Ezz_steel1
Arab Steel Summit
kuwait_steel1
imatal4
Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
Slide
Arab Steel Summit
Kallanish3_23_2
Arab Steel Summit

مجموعة SMS تؤمن طلب وحدة درفلة على البارد من شركة هندالكو

أعلنت مجموعة SMS اليوم أن شركة هندالكو، إحدى أكبر شركات الألمنيوم في العالم ، قد قدمت طلبًا لتوريد مصنع درفلة على البارد عالي الأداء لشريط الألمنيوم العريض.

وسيتم إنشاء المصنع الجديد في محيط وحدة أديتيا للألمنيوم التابعة لشركة هندالكو في لابانجا في أوديشا في الهند وتقع المنشأة بالقرب من قسم FRP في هيراكود ، حيث تقوم الشركة بتشغيل مصنع للدرفلة على الساخن.

وتزود شركة هندالكو للصناعات الأسواق المحلية والدولية بمنتجاتها من الألمنيوم ، والتي تغطي طيفًا كاملاً من السبائك من درجات الألمنيوم اللينة إلى شديدة الصلابة ويعتبر مصنع الدرفلة على البارد الجديد جزءًا من إستراتيجية هندالكو لتوسيع مجموعة منتجاتها ذات القيمة المضافة وخدمة الطلب المتزايد على حلول الألمنيوم المستدامة.

وستتميز وحدة الدرفلة على البارد الجديدة بالتفاعل المثبت بشكل جيد بين تقنية CVC® plus (التاج المتغير باستمرار) والمشغلات الشاملة الأخرى ، مما يضمن أعلى جودة لمنتجات الشرائط التي يصل عرضها إلى 2.2 متر وسمك يصل إلى 0.1 ملم. بالإضافة إلى ذلك ، تتوافق تقنية الدرفلة المتقدمة على التقنيات الخضراء لتنظيف زيت التدحرج ، وستوفر مجموعة SMS اثنين من مرشحات Multiplate® الخاصة بهم. وسيتم تنظيف هواء العادم من خلال نظام Airwash ™ الذي يستعيد الزيت المتداول لإعادة استخدامه اقتصاديًا وبيئيًا.

وسيتم إنتاج اللفائف الأولى في مصنع درفلة الألمنيوم الجديدة على البارد في نهاية عام 2024. من الوحدة الجديدة ، التي ستزيد قدرة شركة هندالكو (المنتجات المدرفلة المسطحة) بمقدار 170،000 طن ، مما يعزز مكانتها الريادية في مجال معالجة الألمنيوم. وستمكن المنشأة الجديدة شركة هندالكو من خدمة التعبئة والتغليف ، وعلب المشروبات ، وصناعات البناء والتشييد ويعد هذا المشروع هو أكبر مشروع لتكرير الألمنيوم في الهند.

شركة هندالكو للصناعات هي شركة رائدة في مجال المعادن لمجموعة مجموعة أديتيا بيرلا وهي شركة رائدة في صناعة الألمنيوم والنحاس في الهند ، وتشتمل وحدات الألمنيوم التابعة لشركة هندالكو في جميع أنحاء البلاد على سلسلة من العمليات بدءًا من التعدين وتكرير الألومينا ومحطات الطاقة وصهر الألمنيوم إلى الدرفلة والبثق. تُصنف هندالكو من بين الشركات العالمية المتخصصة في صناعة الألمنيوم مع تواجدها في عشر دول.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1
Arab Steel Summit

اخر الأخبار

الاتحاد العربي للحديد والصلب

لوريم ايبسوم هو نموذج افتراضي يوضع في التصاميم لتعرض على العميل ليتصور طريقه وضع النصوص بالتصاميم سواء كانت تصاميم مطبوعه لوريم ايبسوم ليتصور طريقه لوريم ايبسوم.

عن الاتحاد

تأسس الاتحاد العربي للحديد والصلب في الجزائر عام 1972 كأول اتحاد عربي للدول العربية يتم إنشاؤه تحت مظلة مجلس الوحدة الاقتصادية في جامعة الدول العربية.

وهو أول منظمة عربية متخصصة في مجال الحديد والصلب و تندرج مهامه في عمل خطط تهدف أساساً الى تنمية وتطوير صناعة الحديد والصلب في الوطن العربي .

يضم الاتحاد العربي للحديد والصلب شريحة واسعة من الشركات متعددة الأنشطة متعلقة بصناعة الحديد والصلب من الدول العربية.

معلومات عن الاتحاد

92 عضو

28 مجلس ادارة

17 دولة

300.000 عامل

الاشتراك فى النشرة البريدية

اتصل بنا

الامانة العامة
هاتف +21323304221 فاكس +21323304254
بريد الكتروني : relex@solbarab.org

مكتب القاهرة الاقليمي
هاتف +20233356219 فاكس +20233374790
بريد الكتروني : aisucairo@solbarab.org