Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

وحدة جديدة لانتاج أسياخ SBQ من شركة دانييلي لشركة تاتا ستيل

منحت شركة تاتا ستيل للمنتجات الطويلة شركة دانيلي طلب لإنشاء أسياخ SBQ ووحدة للفائف الاسلاك جديدة ليتم تركيبها في جامشيدبور منطقة شرق سينغبوم في جهارخاند وهي أول مدينة صناعية مخطط لها في الهند لإنتاج 500,000 طن من الاسياخ ولفائف الاسلاك سنويا.

وسوف تدرفل الوحدة الجديدة مربعات 150 × 150 ، و 200 × 200 ، و 240 × 200 إلى قطر 20-90 ملم و أسياخ مستديرة وأسلاك من قطر 5.5 إلى 25 مم.

وتتكون وحدة درفلة الاسياخ من حامل قابل للانعكاس متبوعًا بـ 12 حاملًا بدون مسكن مرتبة في تكوين رأسي و أفقي وسرير تبريد مجهز بالتحكم في الصلابة بواسطة أغطية معزولة وخدمات تشطيب كاملة الاسياخ.

وسيحتوي خط لفائف الاسلاك على كتلة تشطيب ذات 8 تمريرات و كتلة الوحدة المزدوجة – TMB متبوعًا بناقل تبريد متحكم فيه ونظام تسليم لفائف رأسي + أفقي.

وسيتم تصنيع المعدات عالية التقنية في ورش جودة دانييلي في باتريو بإيطاليا وسري سيتي بالقرب من تشيناي في الهند.

سيمكن الاستثمار شى كة تاتا ستيل لونج برودكتس لتوسيع انواع منتجات تاتا ستيل.

هذا هو الطلب الأول لمصنع دانييلي للمنتجات الطويلة الذي تم استلامه من مجموعة تاتا للصلب.

ستكون وحدة مصنع دانييلي للمنتجات الطويلة هي الوحدة رقم 24 لدرفلة دانييلي في الهند ، والمرتبة 145 لجودة الاسياخ الخاصة في العالم ، من إجمالي 573 وحدة درفلة تم توريدها منذ عام 1914.

وقد تعاقدت شركة تاتا ستيل مؤخرًا مع شركة دانييلي للحصول على ماكينة MIDA الصغيرة الجاهزة للصلب الأخضر لحديد التسليح عالي الجودة.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار