Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
Arab Steel Summit
steelradar

الامارات : القطاع العقاري في أبوظبي حقق أداء متميزاً في 2022

أكد خبراء وعاملون في القطاع العقاري في أبوظبي، أن القطاع سجل أداء متميزاً في عام 2022، موضحين أن الطلب على شراء وتملك العقارات في عام 2022 قد ارتفع بشكل كبير بفضل رؤية القيادة الرشيدة والمبادرات والحزم الاقتصادية، ومنح الإقامة الذهبية، إلى جانب ثقة المقيمين والأجانب بالاقتصاد الوطني وقدرته على التعافي مبكراً من تأثيرات الجائحة.

وذكر هؤلاء أن شركات التطوير العقاري نجحت في ترويج وتسويق الوحدات السكنية في مشاريعها التي أطلقتها في أبوظبي بسرعة وخلال وقت قياسي، ما شجع هذه الشركات على إطلاق مزيد من المشاريع العقارية النوعية لتلبية الطلب المتواصل.

لفت الخبراء إلى أهمية طرح الوحدات السكنية بأسعار تناسب شريحة واسعة من الجمهور خاصة ذوي الدخل المرتفع والمتوسط، إلى جانب إطلاق عروض سداد مرنة وعلى سنوات أطول دون اللجوء إلى البنوك والمصارف، ما شجع أعداداً كبيرة على الشراء والتملك.

وأفادوا بأن جزيرة ياس وجزيرة السعديات وجزيرة الريم، قد كانت من بين أهم المناطق التي شهدت إقبالاً على شراء وتملك الوحدات السكنية بها، حيث تعد من المناطق الاستثمارية التي يتاح للأجانب التملك فيها. وأعرب هؤلاء عن اعتقادهم بأن يواصل القطاع العقاري تحقيق أداء قوي في العام المقبل في ظل مواصلة الطلب على شراء وتملك الوحدات السكنية في المشاريع النوعية التي تطرحها شركات التطوير العقاري.

 

المصدر : الخليج

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار