Ezz_steel1
Arab Steel Summit
kuwait_steel1
imatal4
Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
Slide
Arab Steel Summit
Kallanish3_23_2
Arab Steel Summit

وزير الإنتاج الحربي : الصلب المدرع منتج استراتيجي

تفقد المهندس محمد صلاح الدين مصطفى وزير الدولة للإنتاج الحربي شركة أبو زعبل للصناعات الهندسية (مصنع 100 الحربي) التابعة لوزارة الإنتاج الحربي، يرافقه عدد من المسئولين بالوزارة والهيئة القومية للإنتاج الحربي.

حيث اطلع وزير الدولة للإنتاج الحربي على الموقف التنفيذي للمشروعـات الجـاري والمخطط تنفيذها بواسطـة “أبو زعبل للصناعات الهندسية” كما تفقد خطوط الإنتاج داخل الشركة، لافتاً إلى أنها تختص بتلبية إحتياجات القوات المسلحة من الأعيرة المختلفة للمدافع الثقيلة والمتوسطة وكباري الاقتحام سريعة الإنشاء والصلب المخصوص ومنتجاتها الحديثة من الصلب المدرع الذي يعتبر منتجاً استراتيجياً يمثل أساس صناعة المعدات القتالية والدفاعية من عربات مدرعة ودبابات.

بالاضافة لتصنيع العديد من المنتجات الهندسية التي تُستخدم في عدة مشروعات قومية مثل ألواح الصلب المدرفلة على البارد والساخن وعروق البيلت للحديد والصلب ومكونات مصانع تحويل القمامة إلى سماد عضوي وخزانات المياه والوقود المقاومة للصدأ والتي يتم تصنيعها وفقاً لأحدث الوسائل التكنولوجية وبأعلى معايير الجودة العالمية .

مشيراً إلى أن الشركة تتميز بتوافر خطوط إنتاج تضاهي خطوط الإنتاج العالمية وعمالة مدربة على أعلى مستوى.

مؤكداً على أن الوزارة تسعى إلى التطوير الدائم والاستثمار في العمالة وتدريبهم على أحدث التكنولوجيات التصنيعية وإعطاء الفرصة للشباب لتولي المناصب القيادية كما أكد على أهمية التعاون ما بين الشباب وأصحاب الخبرات لتطوير الأداء بالشركة، مؤكداً على اهتمام وزارة الإنتاج الحربي بتوطين أحدث تكنولوجيات التصنيع في خطوط الإنتاج داخل شركاتها التابعة لزيادة المكون المحلي وتحقيق قيمة مضافة للاقتصاد القومي إلى جانب السعي نحو تحقيق الاكتفاء ذاتياً من الصناعات الحيوية ومنها على سبيل المثال الصلب المدرع المنتج بأكثر من سُمك لتفادى أي حظر على توريده قد يُفرض من جانب الجهات الخارجية المنتجة له.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1
Arab Steel Summit

اخر الأخبار

الاتحاد العربي للحديد والصلب

لوريم ايبسوم هو نموذج افتراضي يوضع في التصاميم لتعرض على العميل ليتصور طريقه وضع النصوص بالتصاميم سواء كانت تصاميم مطبوعه لوريم ايبسوم ليتصور طريقه لوريم ايبسوم.

عن الاتحاد

تأسس الاتحاد العربي للحديد والصلب عام 1972 كأول منظمة عربية متخصصة في مجال الحديد والصلب تابع لمجلس الوحدة الاقتصادية العربية – جامعة الدول العربية .

 تندرج مهامه في عمل خطط تهدف أساساً الى تنمية وتطوير صناعة الحديد والصلب في الوطن العربي .

يضم الاتحاد العربي للحديد والصلب مجموعة واسعة من الشركات متعددة الأنشطة متعلقة بصناعة الحديد والصلب من الدول العربية.

معلومات عن الاتحاد

92 عضو

28 مجلس ادارة

17 دولة

300.000 عامل

الاشتراك فى النشرة البريدية

اتصل بنا

الامانة العامة
هاتف +21323304221 فاكس +21323304254
بريد الكتروني : relex@solbarab.org

مكتب القاهرة الاقليمي
هاتف +20233356219 فاكس +20233374790
بريد الكتروني : aisucairo@solbarab.org