Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
Arab Steel Summit
steelradar

مؤتمر أسواق الصلب الآسيوية 29-30 مارس 2023

اهتزت أسواق الصلب الآسيوية بفعل عوامل إقليمية ودولية خلال العام الماضي ، وهناك احتمالية ضئيلة لهدوء عام 2023. أحد التحولات الهيكلية السائدة في المنطقة هو نهاية نمو الطلب الصيني والتحول نحو اقتصاد أقل كثافة في استخدام الصلب. . ينتج عن هذا التحول تغير طويل الأجل وصدمات قصيرة الأجل ، حيث يتعثر الاقتصاد الصيني. أصبحت الصين مرة أخرى محور سياسة كوفيد. مثلما بدأت الاقتصادات الأخرى في تعلم التعايش مع المرض ، كانت الصين أبطأ في تطوير سياساتها ، مما أدى إلى مزيد من الاضطراب الاقتصادي.

يمكن أن يكون ظهور الهند كمنتج مهيمن سابق للصين تطوراً أسرع. تتجه الخطط الطموحة بشكل مطرد نحو التحقيق الجزئي على الأقل والتأثير على التدفقات التجارية الإقليمية والعالمية أصبح ملموسًا بالفعل. غالبًا ما تكون التحولات في تجارة الصلب الهندية الآن أكثر أهمية من التغيرات في الأحجام الصينية.

بين هذه الشركات العملاقة ، يتعرض جنوب شرق آسيا لصدمات من جراء الغزو الروسي لأوكرانيا ، والتضخم الهائل ، والركود العالمي الذي يلوح في الأفق ، وتقلبات العملة ، والتوترات الجيوسياسية المتزايدة. ومع ذلك ، لا تزال الإمكانات الأساسية لنمو الطلب على الصلب تجذب الاستثمار في المنطقة ، والتي ستلعب دورًا عالميًا أكبر من أي وقت مضى في أسواق الصلب والمواد الخام.

في الوقت الذي تشهد فيه الأسواق العالمية حالة من الاضطراب ، لا توجد منطقة بها حجم آسيا أو تنوعها أو ديناميكيتها. مهما كان الاتجاه الذي ستتجه إليه صناعة الصلب العالمية ، يظل المحرك في هذه المنطقة وفي هذا الحدث نعتزم تعميق فهمنا للدور الذي يجب أن يلعبه الفولاذ الآسيوي.

 

مكان
ستقام Asia Steel Markets 2023 في فندق Caravelle Hotel – 19-23 Lam Son Square ، District 1 ، Ho Chi Minh City ، فيتنام.

لغة
ستقام Asia Steel Markets 2023 باللغة الإنجليزية فقط.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار