Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
Arab Steel Summit
steelradar

شركة تيسكو تتعاون مع مجموعة SMS لتوسيع منتجاتها من الصلب المقاوم للصدأ

أعلنت مجموعة SMS الألمانية ان شركة تايجانج ستانلس ستيل – تيسكو قد نجحت في إنتاج أول لوح من وحدة انتاج الألواح الثقيلة الجديدة هي أقوى وحدة درفلة على الساخن من نوعها يتم توفيرها عن طريق مجموعة SMS.

وتم تصميم الوحدة الجديدة بطاقة إنتاجية سنوية تبلغ 700,000 طن حيث ويمكنها إنتاج ألواح من 1550 إلى 4200 مم في نطاق سمك يتراوح من 5 مم إلى 120 مم.

بفضل الوحدة الجديدة ، يمكن لشركة تيسكو تزويد السوق بمجموعة واسعة من المنتجات على وجه الخصوص قدرة المصنع على معالجة الدرجات المتقدمة ، مثل الفولاذ المقاوم للصدأ ، والسبائك القائمة على النيكل التي تلبي احتياجات الأسواق ، مثل البنية التحتية والكيماويات وبناء السفن وبناء توربينات الرياح لعدم وجود وقود احفوري لانتاج الطاقة والذي سيلعب دورًا رئيسيًا لشركة تيسكو.

قال هان بينجباو ، مدير المشروع ، قسم مشروع وحدة الألواح في شركة تيسكو “لقد اكتسبنا بالفعل خبرة جيدة جدًا في العمل مع مجموعة SMS في مشاريع أخرى في الماضي القريب. وتم تأكيد هذه التجربة خلال مشروع وحدة الألواح الثقيلة الذي يبلغ طولها 4.3 م. لقد تمكنا بشكل مشترك من وضع معيار تكنولوجي جديد لهذه الفئة من ماكينات درفلة الألواح ، وذلك بفضل الخبرة التكنولوجية المتميزة لـمجموعة SMS. كما كان من المثير للإعجاب أن نرى مدى سلاسة تعاون الفرق الدولية لمجموعة SMS و شركة تيسكو”.

أضاف مايكل بوهلاند ، مدير المشروع في مجموعة SMS: “نحن فخورون برؤية كيف نجح فريقنا الدولي في التغلب على قيود التنقل والسفر بسبب جائحة كورونا COVID-19 الذي جعل من الصعب القيام بزيارة موقع البناء. هنا ، أثبتت مرافق المؤتمرات الرقمية والاتصالات لدينا قيمتها ، وستواصل دعمنا نحو طريقنا إلى لنهاية العمل “.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار