Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

مجموعة SMS تزود شركة YK ستيل الكورية بمصنع لانتاج حديد التسليح بأقطار 10 ملم – 35 ملم.

قامت YK ستيل الكورية ، بتكليف مجموعة SMS لتزويدها بمصنع صغير جديد متكامل للصهر الدرفلة بما في ذلك جميع الأنظمة الكهربائية والتقنية بدلاً من نقل وتحديث مصنع قائم ، كان مخططًا أصلاً في نهاية عام 2021 .
هذا يعني أنها سوف تستفيد من أحدث التقنيات التي يتم تسليمها ووضعها في الخدمة وسيبدأ الإنتاج في عام 2025 في موقع دانججين التابع للشركة.

ويؤكد هذا القرار الاستراتيجي لبناء مصنع جديد على خطط النمو لشركة دايهان للصلب لتصبح واحدة من الشركات الرائدة في السوق في البلاد مع شركة YK ستيل في قطاع تصنيع حديد التسليح. ويهدف مشروع المصنع الجديد أيضًا إلى تحقيق إنتاج أكثر استدامة بأقل تكاليف تشغيل.

حيث تخطط YK ستيل لاستخدام فرن القوس الكهربائي بقدرة 115 طن ونظام شحن Aura® ، والذي يتم تشغيله بخردة الصلب بنسبة 100% سينتج قضبان مربعة ( بيليت ) بسمك 150 مم ، بسرعة صب تصل إلى أربعة أمتار في الدقيقة بفضل تقنية قوالب CONVEX التي أثبتت كفاءتها.

ويتم نقل قضبان الصب إلى وحدة درفلة نهائية بطاقة إنتاجية تبلغ 140 طن من القضبان في الساعة وتتكون وحدة الدرفلة من 18 حاملًا جديدًا بدون غلاف ونظام تبريد مياه مبتكر للتحكم في درجة حرارة المخزون المدلفن وكذلك للتبريد.

ستستخدم شركة YK ستيل المصنع الجديد لإنتاج حديد التسليح بأقطار تتراوح من 10 ملم إلى 35 ملم.

سيتم بيع المنتجات بطوال من 6 إلى 12 متر بوزن أقصى يتراوح من 450 إلى 550 كجم وحزم كبيرة يصل وزنها إلى 2 طن.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار