Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

صناعة الصلب الألمانية تحتاج إلى دعم الدولة من أجل التحول الأخضر

أوصى المجلس الاستشاري العلمي للوزارة الفيدرالية للاقتصاد وحماية المناخ (BMWK) في تقريره الأسبوع الماضي بزيادة الاهتمام للأسواق الخضراء. ومن ناحية أخرى ، انتقدت الوثيقة اتفاقيات حماية المناخ.

قال مارتن ثورنجر العضو المنتدب لاتحاد صناعة الصلب الألماني – WV Stahl ، إن قصر اتفاقيات حماية المناخ على المشاريع التجريبية الفردية ، كما اقترح المجلس الاستشاري ، سيكون له نتائج عكسية وقال إن التمويل الحكومي مطلوب حاليًا لبدء التحول الأخضر للصناعة ، والآن يعتمد كل شيء على السرعة والحجم.

وفقًا لموقع الاتحاد ، ستبرم الوزارة الفيدرالية الألمانية للاقتصاد وحماية المناخ الاتفاقيات الأولى بشأن تدابير المناخ مع شركات صناعة الصلب في الأشهر المقبلة. ومن المقرر تخصيص مبلغ مكون من رقمين مليار دولار لهذه الأغراض وخطة تنفيذ هذه العقود مدنها 15 عامًا.

نظر المجلس الاستشاري العلمي التابع للوزارة ذات الصلة في تقريره فيما إذا كان دعم الدولة للإنتاج المحايد مناخيًا في الصناعات التي تحكمها بالفعل ETS الأوروبية مناسبًا ، وما إذا كان ينبغي تقديم بعض التدابير التنظيمية فيما يتعلق بالمشتريات المحلية للمنتجات المحايدة مناخيًا ، على سبيل المثال الصلب الأخضر.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار