Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

مجموعة SMS تقوم بتحديث مصنع كالاكا للصلب التابع لشركة ستيل اسيا لزيادة الإنتاج وخفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون

تقوم شركة ستيل اسيا أكبر منتج للصلب في الفلبين، بتجهيز مصنع الصلب في مدينة كالاكا، باتانجاس بحلول رقمية مطورة من قبل مجموعة SMS والتي ستوفر طرق أكثر فاعلية لزيادة الإنتاج دون زيادة في الانبعاثات الكربونية.

  • أحدث تقنيات الاحتراق لزيادة إنتاج المصنع بنسبة 20٪
  • حلول رقمية للتنبؤ بأعطال الآلة في مرحلة مبكرة
  • تقليل البصمة الكربونية بشكل كبير من خلال الاستفادة من الطاقات المتجددة بنسبة 100٪.

وقد وقعت شركة ستيل اسيا اتفاقية لتحسين الأداء مع مجموعة SMS لتزويد مصنع الصلب كالاكا بأنظمة الرقمنة بناءً على أحدث الذكاء الاصطناعي لإنتاج الصلب الأخضر. ويستخدم مشروع EPICA أحدث تقنيات الاحتراق وسيتم استخدامه في فرن القوس الكهربائي . (EAF) بالإضافة إلى ذلك ، سيتم أيضًا تحديث نظام التحكم في التلوث لدعم هذا المشروع.

وتشتمل المكونات الرقمية لهذه الحزمة على حلول تعتمد على الذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي. وتعمل حزمة مصنع بيانات SMS كمنصة بيانات مركزية. وتقوم بجمع جميع بيانات المصنع وتقييمها وإعادة توجيه المعلومات إلى الأنظمة المناسبة، على سبيل المثال، لتحسين لوحات المعلومات في الوقت الفعلي لمؤشرات الأداء الرئيسية ومراقبة المصنع.  وتوفر المنصة تطوير وإدارة ومراقبة والأنظمة واظهار التوصيات والإشعارات في الوقت الفعلي. كما سيعمل مدير الإنذار كنظام ذكي لإدارة الإنذار والصيانة لتبسيط تحليل الأخطاء بفضل التحديد الذكي للأولويات وخيارات التحليل المتعددة وربط نصائح الحل بالإشعارات الآلية.

حيث ان نماذج التنبؤ المبنية على البيانات لا غنى عنها لتحسين الأداء وزيادة اتاحية المصنع من خلال استخدام خوارزميات التعلم الآلي لتوفير رؤى في الوقت الفعلي عن حالة المصنع وأوجه القصور في العمليات ، ومن خلال التنبؤ  يمكن اتخاذ تدابير الصيانة بشكل استباقي ، ويمكن إعادة جدولة الإنتاج وزيادة الإنتاجية.

مع الخبرة التقنية الرائدة من مجموعة SMS، من أجل تحويل فعال من حيث التكلفة للمصنع الحالي لإنتاج الصلب الأخضر، سيكون لدى مصنع كالاكا للصلب التابع لشركة ستيل اسيا كفاءة أعلى في استخدام الطاقة، مما يسمح لها بزيادة إنتاجها بنسبة 20 بالمائة وخفض الانبعاثات بسبب حلول النظام الرقمي الجديد. وسيحصل المهندسون والفنيون في مصنع ستيل اسيا على تدريب مكثف على استخدام جميع التقنيات الرقمية.

قال البروفيسور الدكتور بينو تيسي ، رئيس المبيعات لمجموعة SMS في الهند ومنطقة آسيا والمحيط الهادئ: “الحلول المتكاملة المتقدمة هي كلمة اليوم الطنانة ، ونحن فخورون بأن يكون مصنع كالاكا أول مصنع صلب في الفلبين يتم تجهيزه بتقنياتنا الرائدة”. ويعد استخدام الطاقات المتجددة وتحسينات الكفاءة للحد من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري، بدعم متساوٍ من إعادة التدوير، عاملاً حيويًا لاقتصاد دائري مستدام.

وأضاف بنجامين ياو ، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة  ستيل اسيا ، أن هذا يعني أيضًا زيادة إنتاج الصلب الأخضر للبلاد حيث تستخدم مصنع كالاكا الطاقة المتجددة بنسبة 100 في المائة في صناعة الصلب.

وتدير ستيل اسيا خمسة مصانع أخرى في بولاكان وسيبو ودافاو وميساميس أورينتال. ومن المقرر افتتاح مصنع سابع هذا العام في مدينة كومبوستيلا ، في سيبو ، وزيادة إنتاجها من مليوني طن من حديد التسليح سنويًا إلى ثلاثة ملايين طن.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار