Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

شركة صلب تقوم بتكليف مجموعة SMS لتحديث فرن القوس الكهربائي

قامت شركة صلب في مملكة البحرين بتكليف مجموعة SMS بتحديث فرن القوس الكهربائي (EAF) الذي يبلغ طاقته 130 طنًا والدافع الرئيسي لهذا المشروع هو زيادة السلامة وتعزيز الكفاءة والإنتاجية وسيؤدي ذلك إلى تحسين جودة المنتجات ومن المقرر بدء الإنتاج في عام 2024.

يحتوي مصنع صلب البحرين ، الواقع في منطقة الحد الصناعية ، على وحدة ذوبان ومصنع درفلة متوسطة وثقيلة يتم توفيرها عن طريق مجموعة SMS ، وتبدأ العملية من وحدة الحديد المختزل المباشر إلى المنتج النهائي.

كجزء من تحديث الفرن الكهربائي ، سيتم تثبيت باب الخبث CONDOOR®. الهدف منه هو تحسين وزيادة الإنتاجية وكذلك لسلامة أفراد التشغيل حيث يتم إجراء تنظيف الخبث تلقائيًا بدون استخدام الرافعة الشوكية لإزالة الخبث.

وسوف يقلل التحديث من استهلاك الطاقة ويزيد من عائد الإنتاج علاوة على ذلك سوف يتم تقليل أكسيد الحديد في الخبث بشكل كبير.

تم تصميم العجلات المستمرة بأربعة خيوط لإنتاج ستة أقسام بأحجام. يتمثل هدف التحديث في زيادة سرعات الصب والإنتاجية من خلال التبريد الإضافي ودعم الخيوط في الأجزاء العلوية. يشمل نطاق التحديث إعادة بناء الجزء 1 للأقسام الفارغة من الإزهار والشعاع ، بما في ذلك نظام التبريد الجديد بالرش ، وحواجز المياه ، والنظام الهيدروليكي الجديد ونظام استخراج البخار الموسع. يوفر تحديث العجلة لشركة صلب مرونة أكبر في الإنتاج وبالتالي القدرة على الاستجابة بشكل أكثر فعالية لطلب السوق.

وقال رافي سينغ ، الرئيس التنفيذي لشركة صلب “اخترنا مجموعة SMS لأننا نثق في تكنولوجيا المجموعة وفريقها الممتاز ولدينا شراكة طويلة الأمد وجيدة بين المجموعة وشركة صلب ، ونركز على إنتاج الصلب البيئي ، وقد ساعدتنا الدراية الفنية والمعدات الخاصة بـمجموعة SMS في ذلك وستستمر في مساعدتنا على تحسين متطلبات الجودة باستمرار وزيادة إنتاجيتنا واستدامة البيئة .

صلب هي شركة متكاملة لإنتاج القطاعات الحديدية المتوسطة والثقيلة وهياكل الصلب الإنشائية في منطقة الشرق الأوسط ، وهي مشروع مشترك بين شركة فولاذ القابضة وشركة ياماتو كوجيو اليابانية ، وشركة صلب مصنعين ، أحدهما في مملكة البحرين في الحد والآخر في المملكة العربية السعودية في الجبيل والمصنع في الجبيل عبارة عن مصنع لقطاعات الصلب الخفيفة إلى المتوسط ، تم توفيره أيضًا من قبل مجموعة SMS.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار