Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

الشركة الجزائرية القطرية للصلب تصدر 320 ألف طن من منتجاتها خلال الربع الأول من عام 2023

تمكنت الجزائرية القطرية للصلب خلال الربع الأول من العام الجاري من تصدير 320 ألف طن من منتجاتها (حديد البناء، لفائف الأسلاك الحديدية والبلاطات) بما يقارب 200 مليون دولار، الى مختلف الأسواق العالمية.

وقد تطور نشاطات التصدير لدى الشركة الجزائرية القطرية للصلب بشكل ملحوظ خلال العام الجاري مكنها من كسب الرهان بوصول منتجاتها إلى أربع قارات في العالم على الرغم من المدة القصيرة التي تم فيها إستلام جميع وحدات المركب.

ففي عام 2022 الماضي قامت شركة “AQS ” بتصدير 240 ألف طن، بما يعادل حوالي 160 مليون دولار.

وبفضل هذه الأرقام المحققة باتت الشركة الجزائرية القطرية للصلب تحتل مكانة هامة في خريطة صناعة الصلب الجزائرية والتي تدخل في إستراتيجية الدولة وتهدف إلى خفض الواردات ورفع قيمة الصادرات وتنويع مصادر الدخل خارج قطاع المحروقات، وبذلك تؤكد الجزائرية القطرية للصلب سعيها لأن تكون لاعبا إقليميا ودوليا في ميدان صناعة الحديد والصلب.

من جهة أخرى، وعلى هامش زيارة وزير التكوين والتعليم المهنيين السيد ياسين مرابي إلى مركب الشركة الجزائرية القطرية للصلب ببلارة يوم الثلاثاء، تم توقيع إتفاقية إطار بين الجزائرية القطرية للصلب ومديرية التكوين والتعليم المهنيين لولاية جيجل والتي تهدف إلى إعداد خريطة تكوين تتماشى والبرامج التنموية المحلية والوطنية وتلبية طلبات المؤسسات الإقتصادية من اليد العاملة المؤهلة.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار