[pj-news-ticker]

Print Friendly, PDF & Email
أخر الأخبار
:

الاتحاد العربي للحديد والصلب يقوم بتشكيل سلسلة من التدريبات فى مجال الوقاية ضد الحرائق وحماية البيئة

اخبار الاتحاد

الاتحاد العربي للحديد والصلب يقوم بتشكيل سلسلة من التدريبات فى مجال الوقاية ضد الحرائق وحماية البيئة

 

 

يعتبر مجال التدريب هدف رئيسي من أهداف الاتحاد العربي للحديد والصلب التي يرمي إلى الارتفاع بقدرات وخبرات الموارد البشرية وتنميتها من خلال البرامج المتنوعة التي ينظمها الاتحاد في المجالات الفنية والتنظيمية والإدارية ويتم ذلك بالتعاون مع خبراء من مراكز البحوث والجامعات والمهندسين الاستشاريين وكبرى الشركات الصناعية العاملة في مجال التخصص.

 

 

وتأكيدا على ضرورة التدريب النوعي و المستمر للإطارات و التقنيين في مجال الحديد و الصلب و خاصة في المهن التقنية و الوقاية ضد الحرائق و خدمات معالجة النفايات و حماية البيئة.

 

 

يقوم الاتحاد العربي للحديد و الصلب بتشكيل افواج من اطارات تقنية من الشركات العربية لمتابعة سلسلة من التدريبات مقدمة من طرف خبراء دوليين في مجال الحديد و الصلب  من طرف الكلية الدولية للتدريب على السلامة  ( ISTC ) للمهن المتعلقة بالوقاية ضد الحرائق و (PT MATIC) لمعالجة النفايات و حماية  البيئة.

 

 

بالتعاون مع خبراء ذوي مستوى عالي في أكاديمية ISTC  و PTMATIC بمالطا.

والاتحاد العربي للحديد والصلب يرحب بمشاركة جميع الشركات في الدورة التدريبية الاولى التى سوف تنظم في دولة مالطا خلال الفترة من 23 – 28 مارس 2020 والرد على أي استفسارات (عدد المشركين- الحصول على التأشيرة – الاقامة،  – التكلفة – الخ….).

 

Print Friendly, PDF & Email

Post a comment