Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
Arab Steel Summit
steelradar

منصور بن زايد: السكك الحديدية تدعم الاقتصاد والاستثمار

شهد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة، حفل افتتاح النسخة الـ17 من مؤتمر ومعرض الشرق الأوسط للسكك الحديدية 2023، في أبوظبي.

وقال سموه إن القيادة الرشيدة لدولة الإمارات تولي اهتماماً خاصاً لتطوير قطاع النقل، ودعم صناعة السكك الحديدية ومدّ شبكة قطاراتها من أجل تعزيز التنمية في أرجاء الدولة، نظراً للدور الحيوي الذي تقوم به السكك الحديدية في دعم الاقتصاد وتعزيز فرص الاستثمار .

وأشاد سموه بجهود سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، رئيس مجلس إدارة شركة الاتحاد للقطارات ورؤيته لتطوير مشاريع «شركة الاتحاد للقطارات»، التي تُجسد الطموح الذي تسعى دولة الإمارات لتحقيقه للريادة في قطاعات النقل، وشحن البضائع، وتعزيز الربط بين مدن الدولة، وبناء الشراكات الاستراتيجية مع كبرى الشركات العالمية الرائدة في ميدان السكك الحديدية.

وحضر سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان جانباً من فعاليات افتتاح المعرض، وشهد سموه عرض فيلم حول إنجازات «شركة الاتحاد للقطارات» ومشاريعها الريادية وقام سموه بجولة في عددٍ من أجنحة المعرض، واستمع إلى شرح حول الصناعات والمشاريع المعروضة.

 

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار