Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

مجموعة SMS تقوم بتثبيت نظام اوتوميشن X-Pact® جديد لوحدة درفلة الشرائط على الساخن لشركة ارسيلورميتال البرازيلية

نجحت مجموعة SMS في ترقية نظام الاوتوميشن الحالي في وحدة درفلة الشرائط على الساخن لشركة ارسيلورميتال في توباراو بالبرازيل.

وقد تم تحديث الوحدة التي تم تشغيلها قبل عشرين عامًا من قبل مورد آخر حيث تم عمل استعدادات مكثفة وتعاونًا وثيقًا بين الأطراف المعنية مما أتاح التحديث أثناء الإغلاق السنوي المنتظم دون الحاجة إلى فترات توقف منفصلة.

تم رفع نظام الاوتوميشن الجديد إلى مستوى تكنولوجي جديد باستخدام وحدات التحكم X-Pact® Embedded ونظام EtherCAT I / O عالي السرعة وشملت أحدث تقنيات الهندسة الكهربائية الاوتوميشن X-Pact® التي تضمن الاستعداد الرقمي ، وهو أمر ضروري لجعل وحدات الإنتاج وأنظمة التشغيل الآلي جاهزة للرقمنة بأقل جهد.

وبعد التكليف ، تم دعم فريق الإنتاج من قبل الخبراء التقنيين لمجموعة SMS والتدريب على نظام X-Pact® كما تم إنتاج اللوح الأول بنجاح وفي الوقت المحدد بعد إغلاق المصنع لمدة أحد عشر يومًا.

على الرغم من مشاكل سلسلة التوريد الكبيرة أثناء الوباء ، تمكن فريق المشروع من إكمال المشروع في الموعد المحدد وكان أحد عوامل النجاح الرئيسية بلا شك هو الثقة في التعاون بين فرق ارسيلورميتال ومجموعة SMS بالبرازيل ومجموعة SMS الالمانية.

تشتهر مجموعة SMS في جميع أنحاء العالم بتقنياتها الموجهة نحو المستقبل والخدمة المتميزة لصناعة المعادن وتطبق الشركة خبرتها التي تبلغ 150 عامًا ومعرفتها الرقمية لتزويد الصناعة باستمرار بمنتجات وعمليات مبتكرة.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار