[pj-news-ticker]

Print Friendly, PDF & Email

Todays News
:

الامارات تفرض رسوم جمركية 137 دولار على واردات الحديد اعتباراً من 19 يوليو

اخبار الصلب

الامارات تفرض رسوم جمركية 137 دولار على واردات الحديد اعتباراً من 19 يوليو

 

 

 

تبدأ المنافذ الجمركية المحلية والاتحادية في دولة الامارات باستيفاء رسوم جمركية وقائية بقيمة 137 دولاراً لكل طن، على واردات الإمارات من «مسطحات الحديد أو الصلب»، اعتباراً من 19 من يوليو الجاري ولغاية 14 مايو/أيار 2021.

 

وتقرر في وقت سابق، استيفاء رسوم وقائية على واردات دول مجلس التعاون الخليجي من منتج مسطحات الحديد أو الصلب من غير الخلائط بعرض 600 ملم أو أكثر، مدهونة أو مورنشة أو مغطاة بلدائن وغيرها، الخاضع لبنود التعرفة الجمركية من جدول التعرفة الجمركية لدول مجلس التعاون الخليجي.

 

ولا تطبق الرسوم الوقائية النهائية على واردات دول المجلس من منتج مسطحات الحديد أو الصلب من منشأ الدول النامية، على أن تكون إدارة التعريفة الجمركية والمنشأ هي الجهة المعنية، للنظر في أي خلاف ينشا أو يتعلق بتطبيق هذا القرار.

 

كذلك تبدأ المنافذ الجمركية بتطبيق الرسوم الجمركية الوقائية على واردات دولة الإمارات من منتج الأسمنت المائي بكافة أنواعه، ذات المنشأ الإيراني، اعتباراً من 19 يوليو/تموز الجاري ولغاية 19 يونيو/حزيران 2025.

 

ويستوفى الرسم النهائي لمكافحة الإغراق من قبل الدوائر الجمركية في الإمارات، وفقاً لإجراءات استيفاء الرسوم الجمركية، بواقع 67.5% من القيمة الجمركية لمنتجات الأسمنت المائي CIF.

 

 

 


 

 

الخليج

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email

Post a comment