[pj-news-ticker]

Print Friendly, PDF & Email

Todays News
:

هيونداي الصلب تسجل خسارة صافية في الربع الثالث

اخبار الصلب

هيونداي الصلب تسجل خسارة صافية في الربع الثالث

 

 

 

أعلنت شركة هيونداي للصلب في كوريا الجنوبية (هيونداي) عن نتائجها المالية للربع الثالث من هذا العام.

 

 

وفقًا للبيانات ، سجلت شركة هيوندي للصلب خسارة صافية قدرها 45 مليار وون كوري (39.93 مليون دولار) في الربع الثالث ، مقارنة بخسارة صافية قدرها 13 مليار وون كوري في الربع الثاني وخسارة صافية قدرها 66 مليار وون كوري في الربع الثالث من عام 2019.

 

 

وفي الوقت نفسه ، زادت إيرادات مبيعات الشركة بنسبة 8.5 % على أساس ربع سنوي وانخفضت بنسبة 11.5 % على أساس سنوي إلى 4.46 تريليون وون كوري (3.95 مليار دولار) في الفترة المعنية ، في حين بلغ إجمالي أرباحها التشغيلية 33 مليار وون كوري (29.28 مليون دولار) ، مقارنة بـ أرباح تشغيلية قدرها 14 مليار وون كوري في الربع الثاني وأرباح تشغيلية قدرها 34 مليار وون كوري في الربع الثالث من العام السابق.

 

وبحسب بيان الشركة ، فإن أرباحها التشغيلية تعافت تدريجياً على الرغم من انخفاض الحجم الناجم عن إعادة هيكلة الأعمال وفيروس كورونا  تحسنت المبيعات على خلفية استعادة معدل تشغيل الشركة والمبيعات من الشركات التابعة لها في الخارج.

في الربع الثالث من هذا العام ، بلغ إنتاج الصلب النهائي للشركة 4.53 مليون طن ، بانخفاض قدره 3.41 % على أساس ربع سنوي وبنسبة 12.03 % على أساس سنوي ، في حين بلغ حجم مبيعات الصلب 4.85 مليون طن ، بزيادة قدرها 3.85 % على أساس ربع سنوي. وبنسبة 5.45 %  على أساس سنوي. وانخفض الإنتاج بسبب إغلاق المطحنة الصغيرة وتقلص الطلب بسبب سوء الأحوال الجوية ، بينما زادت المبيعات بسبب انتعاش الطلب على السيارات محليًا وخارجيًا.

وفقًا للشركة ، من المتوقع أن يزداد الطلب العالمي على الصلب بسبب الانتعاش الاقتصادي العالمي وتطبيع الاقتصاد الصيني. كما تتوقع هيونداي للصلب أن يكون الطلب من قطاع البناء عند مستوى العام الماضي وأن يتعافى الطلب من صناعات السيارات. وفيما يتعلق بأسعار المواد الخام والصلب ، قالت الشركة إن أسعار خام الحديد ستكون بطيئة بسبب تباطؤ النمو في الشتاء ، بينما من المتوقع أن تنخفض أسعار الفحم في ظل السياسة الحالية للصين.

Print Friendly, PDF & Email

Post a comment