[pj-news-ticker]

Print Friendly, PDF & Email

Todays News
:

تراجع صادرات الهند من الصلب بنسبة 35٪ في شهر أكتوبر على أساس شهري

اخبار الصلب

تراجع صادرات الهند من الصلب بنسبة 35٪ في شهر  أكتوبر على أساس شهري

 

 

 

انخفضت صادرات الهند من الصلب في أكتوبر بنسبة 35٪ على أساس شهري لتصل  إلى 1.02 مليون طن مقارنة بـ 1.58 مليون طن في سبتمبر.  وكان حجم  الصادرات المؤقتة لشهر أكتوبر متوافق مع التوقعات التي قدمها أحد المتداولين ، عند حوالي مليون طن.

 

 

وانخفضت مربعات الصلب ( البيلت )  التي تشكل  الحصة الأكبر في شهري سبتمبر وأكتوبر ، عند 0.79 مليون طن و 0.49 مليون طن على التوالي ، بنحو تراجع بنسبة -38٪ شهريًا.

 

 

تراجعت منتجات الصلب الطويلة  والتي تشكل حصة صغيرة  في حجم للصادرات الكلي  بنسبة 36٪ عند 0.7 مليون طن في أكتوبر مقابل 0.11 مليون طن في الشهر السابق ، بينما تراجعت المسطحات عند 0.46 مليون طن في أكتوبر مقابل 0.68 مليون طن في سبتمبر بنسبة. – 33٪

 

 

وبعد أن لامست صادرات الصلب في الهند رقماً قياسياً بلغ 2.56 مليون طن في شهر يونيو ، انخفضت الصادرات بشكل مطرد إلى 2.49 مليون طن في شهر يوليو ، و 1.8 مليون طن فيشهر  أغسطس ، و 1.58 مليون طن في شهر سبتمبر و 1.02 مليون طن في شهر أكتوبر ، على خلفية الارتفاع المحلي. الطلب. يمكن أن نتذكر أن شهر يونيو كان شهرًا صعبًا بعد الإغلاق وكانت الصادرات هي الملاذ الوحيد لشركات الصلب ، لإبقائها مستمرة.

 

 

 


 

 

ستيل مينت

 

 

Print Friendly, PDF & Email

Post a comment