[pj-news-ticker]

Print Friendly, PDF & Email

Todays News
:

أسعار البليت الهندي في أعلى مستوى منذ عامين

الاسعار, اخبار الصلب

أسعار البليت الهندي في أعلى مستوى منذ عامين

 

 

 

ارتفعت أسعار تصدير البليت الهندي في الطبيات الأخيرة ، حيث ارتفعت الاسعار  بما بين 25 و 30 دولارًا في هذا الأسبوع على أساس سنوي في طلبية تصدير حديثة لمصنع صلب مملوك للدولة.

 

 

كانت الطلبية عبارة عن 30 ألف طن من مربعات الصلب – البليت –  من الدرجة 4SP  شحن نهاية ديسمبر.

وبحسب المصادر ، تمكنت الشركة من تحقيق مستوى سعر يبلغ 475-480 دولارًا أمريكيًا بالطن ، فوب الهند ومن المرجح أن يتم تحديد موعد الطلبية إلى جنوب شرق آسيا.

 

وتتراوح  أسعار تصدير البليت الهندي عند أعلى مستوياتها في أكثر من عامين ، مع مستويات مماثلة شوهدت آخر مرة في 18 أكتوبر.

شهدت أسعار البليت المحلية في الصين ارتفاعًا على أساس سنوي قدره 20 يوان صيني / طن (3 دولارات / طن) ، واستقرت عند 3610 يوان صيني / طن (550 دولارًا أمريكيًا / طن) في الأول من ديسمبر .

 

 

ارتفعت أسعار الخردة العالمية: نظرًا لقلة توافرها ، حيث بلعت أسعار الخردة المستوردة إلى تركيا بمقدار 50 دولارًا على أساس شهري  في ما يقرب من تسعة حجوزات الأسبوع الماضي. حيث الأسعار تقترب من أعلى مستوياتها منذ عامين ونصف.

 

 

ويبلغ تقييم الخردة الامريكية  HMS 1 & 2 (80:20)  350 دولارًا للطن CFR في تركيا الأسبوع الماضي.وأدت زيادة أسعار الخردة العالمية إلى زيادة أسعار البليت العالمية ، لا سيما في الدول البارزة في استيراد الخردة مثل فيتنام. ويتراوح اسعار تصدير البليت في فيتنام مابين 490-495 دولارًا أمريكيًا / طن فوب تسليم في 20 يناير.

 

 

ويبلغ تقييم البليت الهندي (150 × 50 مم ، درجة BF ، الساحل الشرقي ) فوب  475-480 دولارًا / طن – بزيادة 25-30 دولارًا عن الأسبوع الماضي.

 

 


 

 

ستيل مينت

 

 

 

 

 

Print Friendly, PDF & Email

Post a comment