[pj-news-ticker]

Print Friendly, PDF & Email

Todays News
:

حديد سابك تكشف عن استراتيجية أعمالها بعد فيروس كورونا

اخبار اقتصادية, الدول العربية

حديد سابك تكشف عن استراتيجية أعمالها بعد فيروس كورونا

 

 

 

كشفت الشركة السعودية للصناعات الأساسية  “سابك“، عن استراتيجية أعمال الحديد والصلب لما بعد جائحة فيروس كورونا (كوفيد-19)، مسلطة الضوء على التحديات التي تواجه السوق، خلال مشاركتها في مؤتمر الشرق الأوسط للحديد والصلب الذي عقد عبر وسائل الاتصال الإلكترونية.

 

 

وأكد رئيس شركة “حديد سالك ”  صلاح بن أحمد الأنصاري، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء السعودية “واس”، أن الشركة اتخذت إجراءات وقائية إضافية عبر مرافقها لضمان استمرار الأعمال وتعزيز موثوقية الإمدادات لزبائنها في الأسواق المحلية والعالمية، .

 

 

وأضاف الأنصاري، أن الشركة واصلت تصدير منتجاتها إلى جميع الوجهات الدولية دون انقطاع أثناء انتشار الجائحة.

 

 

كما أوضح أن استراتيجية أعمال حديد سابك تركز على تنويع إمدادات المواد الخام، إلى جانب الرؤية الاستراتيجية المتمثلة في تصنيع منتجات متميزة ذات قيمة مضافة لتعزيز ميزة الشركة التنافسية والحفاظ على مكانتها في السوق.

 

 

وأكد، أن استراتيجية أعمال حديد سابك في مجال الحديد والصلب تركز على توسيع سلسلة صناعاتها من خلال تكامل المواد الخام في قطاع الصناعات الأولية.

 

 

وطرح رئيس شركة “حديد”، رؤيته حول استراتيجيات المملكة خلال فترة تفشي الجائحة التي كان لها تأثير إيجابي على صناعة الصلب، مثنيا على إعلان الحكومة السعودية عن حزم مالية لدعم القطاع الخاص والأفراد أثناء الجائحة وبعدها، مثل تأجيل الرسوم الحكومية والتركيز على المحتوى المحلي.

 

 

وتناول المؤتمر مستجدات السوق والاتجاهات التي تؤثر على صناعة الحديد والصلب في الشرق الأوسط وتوقعات عام 2021م، وأحدث التطورات في تقنيات صناعة الصلب ودورها في قيادة الفعاليات التشغيلية وتعزيز صناعة الحديد الصديق للبيئة.

 

 

وحضر المؤتمر العديد من المهتمين حول العالم، وتمت إتاحة الفرصة للمستثمرين والمصنعين للاستماع إلى آراء المستخدمين النهائيين حول مصادر الطلب الحالي والمستقبلي، وتقويم أحدث تقنيات صناعة الصلب وإيجاد حلول مناسبة التكلفة.

 

Print Friendly, PDF & Email

Post a comment