[pj-news-ticker]

Print Friendly, PDF & Email

Todays News
:

ارتفع إنتاج شركة تاتا ستيل في الهند 3% خلال سبتمبر – ديسمبر

العالم, اخبار الصلب

ارتفع إنتاج شركة تاتا ستيل في الهند 3% خلال سبتمبر – ديسمبر

 

 

 

أعلنت شركة تاتا ستيل لصناعة الصلب الهندية أنه في الربع الثالث المنتهي في 31 ديسمبر من السنة المالية 2020-2021 زاد إنتاج الصلب الخام بنسبة 3% على أساس سنوي في مقر الشركة بالهند لتصل إلى 4.60 مليون طن ، في حين بلغ إجمالي مبيعات الصلب النهائي 4.66 مليون طن ، بانخفاض 4% مقارنة بنفس الفترة من العام المالي السابق.

 

 

وصرحت شركة تاتا ستيل بأنها تواصل مراقبة الوضع الوبائي واتخاذ الإجراءات المناسبة بما يتماشى مع توجيهات التدابير الصحية الصادرة عن السلطات التنظيمية ، ومواصلة التركيز على إدارة التكاليف والتدفقات النقدية.

 

 

وفي الربع الثالث ، تقلصت صادرات الشركة في الهند إلى أقل من 11% من إجمالي عمليات التسليم.

 

 

وفي الفترة المحددة ، ارتفع إنتاج الصلب الخام لشركة تاتا ستيل في مقر الشركة بأوربا بنسبة 4% على أساس سنوي لتصل إلى 2.61 مليون طن ، وعلى الرغم من عمليات إغلاق الصيانة المخطط لها بلغ إجمالي مبيعات الصلب النهائي في مقر الشركة بأوربا  2.11 مليون طن ، بانخفاض 10.2 % على أساس سنوي وسط تأثير فيروس كورونا في بداية الربع ، وقد شهدت عمليات التسليم مزيدًا من التحسينات في قطاعي السيارات والهندسة.

 

 

بينما  في الأشهر التسعة الأولى من السنة المالية 2020-21 ، بلغ إجمالي إنتاج الصلب الخام لشركة تاتا ستيل في الهند 12.18 مليون طن بانخفاض 9.6 % ، في حين بلغت مبيعاتها من الصلب النهائي 12.64 مليون طن بانخفاض 2.3 % على أساس سنوي.

 

 

في الفترة المحددة ، وصل إنتاج الصلب الخام لشركة تاتا ستيل في مقر الشركة بأوربا إلى 6.91 مليون طن ، بانخفاض 9.3 % ، بينما وصلت مبيعاتها من الصلب النهائي إلى 6.36 مليون طن ، بانخفاض 7.8 % على أساس سنوي.

 

 

Print Friendly, PDF & Email

Post a comment