[pj-news-ticker]

Print Friendly, PDF & Email

Todays News
:

مجموعة SMS تحصل على القبول النهائي لخط جلفنة جديد باستخدام تقنية فريدة من نوعها “التسخين إلى الطلاء”

تكنولوجيا

مجموعة SMS تحصل على القبول النهائي لخط جلفنة جديد باستخدام تقنية فريدة من نوعها “التسخين إلى الطلاء”

جلف

 

في ديسمبر 2020 ، بعد مرحلة التكليف الناجحة التي أثبتت كفاءة الخط ، منحت Nucor Steel Gallatin مجموعة SMS شهادة القبول النهائية (FAC) لخط التخليل والجلفنة الجديد “بالحرارة إلى الطلاء” في غنت ، كنتاكي ، الولايات المتحدة الأمريكية. تم توريده بالكامل من قبل مجموعة SMS ، بما في ذلك الهندسة ، وتكنولوجيا العمليات ، وتكنولوجيا الأفران ، وتكنولوجيا التخليل والجلفنة ، وكذلك الأنظمة الكهربائية.

 

 

تم تصميم الخط لإنتاج  500,000 طن سنويا من الصلب المدرفل على الساخن والمجلفن والمخلل. وبسعة قصوى تبلغ 180 طن في الساعة وقطاع عرضي كبير لشريط (يصل سمكه إلى 6.35 ملم وعرض يصل إلى 1,854 ملم) ويضع الخط معيارًا جديدًا في جلفنة الشريط الساخن.

وخلال مرحلة الانشاء العام الماضي ، يمكن بالفعل الوصول إلى 70 بالمائة من الطاقة التصميمة ولهذه الإنتاجية الواعدة ، فإن شركة  Nucor Steel Gallatin  قادرة على تجاوز الطاقة التصميمة  في عام 2021.

 

 

وتتميز تقنية “التسخين إلى الطلاء” لجلفنة الشرايط على الساخن بالتصميم الصغير شكل حرف U ، ونظام التخليل الحالي ، ونظام التسخين الحثي عالي الطاقة ، ومعدات الجلفنة FOEN® و Drever مع  نظام التبريد. تفتح مجال واسع من التطبيقات للشرايط  على الساخن المطلية ، خاصة في البناء والنقل وصناعة السيارات مع خيار استبدال الشرايط  على البارد المجلفنة بشرايط  على الساخن.

 

 

وتعد مجموعة SMS هي مجموعة من الشركات النشطة دوليًا في مجال إنشاء المصانع والهندسة الميكانيكية لصناعة الصلب والمعادن غير الحديدية.و لديها حوالي 14,000 موظف يحققون مبيعات عالمية تزيد عن 2.9 مليار يورو. المالك الوحيد لشركة SMS GmbH هي مؤسسة Familie Weiss Foundation.

 


 

SMS

Print Friendly, PDF & Email

Post a comment