[pj-news-ticker]

Todays News
:

مجموعة SMS تسلم مشروع الانابيب لشركة الغربية بنجاح

تكنولوجيا

مجموعة SMS تسلم مشروع الانابيب لشركة الغربية بنجاح

 

 

 

تم الانتهاء من مصنع الأنابيب المتطور ذات الاقطار الكبيرة لشركة الغربية للأنابيب من خلال التعاون بين مجموعة SMS und Larsen & Toubro.

وقد تم تركيب أحدث خطوط الانتاج في العالم للأنابيب ذات الاقطار الكبيرة الملحوم طوليًا بين أبوظبي ودبي.

 

 

وهي تعمل بأحدث أنظمة الرقمنة والتتبع وهى تعمل اتوماتيكيا تقرياً بالكامل – على سبيل المثال نظام SHAPE الاتوماتيكي لتحسين جودة الأنابيب لأداء أعلى.

 

 

تتميز أبو ظبي بالتطور السريع لاقتصادها ، والتوسع الحضري ، والتنقل. في المنطقة الصناعية المطورة حديثًا والمتنامية باستمرار (كيزاد) الواقعة على مسافة متساوية تقريبًا بين أبو ظبي ودبي ، وتم تركيب احد أحدث المصانع للأنابيب ذات الأقطار الكبيرة الملحومة جزئيًا ذو القطر الكبير 56 بوصة لشركة الغربية للأنابيب من قبل كونسورتيوم مكون من Larsen & Toubro Limited ومجموعة SMS كمقاول EPC (الهندسة ، المشتريات ، البناء).

 

 

كانت مجموعة SMS مسؤولة عن هندسة وتوريد معدات العملية لمصنع الأنابيب ذات القطر الكبير في أبو ظبي. وهذا يشمل أيضًا أحدث أنظمة رقمية وأنظمة تتبع التي تعمل اتوماتيكيا تقريباً بالكامل.

 

 

بالإضافة إلى البناء وتخطيط المشروع والجدولة والتنسيق ، قدمت مجموعة SMS جميع الآلات الأساسية ومعدات العمليات – بما في ذلك ورش العمل والمختبرات