[pj-news-ticker]

Todays News
:

شركات الصلب في الهند ترفع اسعار لفائف الصلب المدرفلة على الساخن

اخبار الصلب

شركات الصلب في الهند ترفع اسعار لفائف الصلب المدرفلة على الساخن

 

 

لا يزال شركات الصلب فى الهند يتمتعون بحد أدنى من المنافسة في الاسواق الأجنبية الرئيسية حيث أفادت مصادر مطلعة بالسوق أن الشركات رفعت أسعار عروض تصدير لفائف الصلب المدرفلة على الساخن مرة أخرى في أواخر هذا الأسبوع .

 

 

وبعد تصدير العديد من شحنات لفائف الصلب المدرفلة على الساخن بحوالي 970 دولارًا للطن CFR إلى الاتحاد الأوروبي ، اصبحت أوروبا هي سوق المبيعات الرئيسي الآن وهدف الاسعار ان تصل إلى 980-1000 دولار / طن CFR .

 

 

بالاضافة إلى ذلك ، أجرى مصنع هندي كبير مفاوضات مع مشتر أوروبي هذا الأسبوع ، ومن المتوقع أن يتم توقيع العقد بسعر 1000 دولار / طن CFR اليوم .

وأصبح هذا الارتفاع الحاد في الأسعار ممكناً بسبب محدودية العرض في أوروبا ، حيث يقضي البائعون المحليون عطلات ، بينما ينمو الطلب بوتيرة أسرع.

 

 

وقد لوحظ ارتفاع كبير في السوق الفيتنامية وكانت العروض الجديدة من المصانع الهندية قادمة بسعر 870-890 دولارًا أمريكيًا / طن CFR . وتم إبرام الصفقات السابقة في نطاق 820-845 دولار / طن CFR هذا الأسبوع.

 

 

ورأى تاجر صيني: “من غير المرجح أن تقبل فيتنام مثل هذا الارتفاع الحاد على الفور”. وكان البائعون الصينيون خارج السوق ، ولا يزالون ينتظرون قرارات معينة من الحكومة فيما يتعلق بخصومات ضريبة الصادرات.