[pj-news-ticker]

Todays News
:

ماليزيا تفرض رسوم على واردات الصلب من إندونيسيا وفيتنام

اخبار الصلب

ماليزيا تفرض رسوم على واردات الصلب من إندونيسيا وفيتنام

 

 

 

فرضت الحكومة الماليزية رسومًا لمكافحة الإغراق على واردات الصلب المقاوم للصدأ المدرفل على البارد في شكل لفائف أو صفائح أو أي شكل آخرمنشأ أو مُصدَّر من إندونيسيا وفيتنام.

 

 

في بيان لها اليوم ، قالت وزارة التجارة الدولية والصناعة (MITI) إن رسوم مكافحة الإغراق على إندونيسيا تبلغ 8.8٪ إلى 34.82٪ وفيتنام من7.81٪ إلى 23.84٪.

 

 

وأضافت وزارة التجارة الدولية والصناعة (MITI) أن الرسوم تعادل مقدار هوامش الإغراق التي تم تحديدها.

وقد تم فرض تحصيل رسوم مكافحة الإغراق على البضائع المعنية من قبل إدارة الجمارك الماليزية الملكية لمدة خمس سنوات من 24 أبريل 2021 إلى 23 أبريل 2026.

 

 

وقالت الوزارة إن “فرض رسوم مكافحة الإغراق على البضائع الخاضعة لهذه الدول من المتوقع أن يعالج قضية الممارسات التجارية غير العادلة”.

وفي 28 يوليو 2020 ، بدأت الحكومة تحقيقًا في مكافحة الإغراق في البضائع المعنية التي صنعت أو صدرت من إندونيسيا وفيتنام وفقًا لقانون الرسوم التعويضية ومكافحة الإغراق لعام 1993 ولائحة الرسوم التعويضية ومكافحة الإغراق لعام 1994.

 

 

استند التحقيق إلى التماس قدمته شركة Bahru Stainless Sdn Bhd ، الشركة المصنعة المحلية الوحيدة المنتجة للصلب.

لنتيجة للتحقيق ، وجدت الحكومة أن البضائع المعنية من هذه الدول تم إحضارها إلى ماليزيا بسعر أقل من السعر المباع في تلك الدول وتسببت في ضرر مادي للصناعة المحلية في ماليزيا.

 

 

وقالت الوزارة أيضًا إن أصحاب المصلحة مثل المنتجين المحليين والمستوردين والمنتجين / المصدرين الأجانب والجمعيات ذات الصلة بالتحقيق يمكنهم الحصول على نسخة من النسخة غير السرية لتقرير القرار النهائي من خلال تقديم طلب مكتوب إلى الوزارة.