[pj-news-ticker]

Todays News
:

“أدنوك” توقع اتفاقية لبيع الغاز الطبيعي لشركة “حديد الإمارات” لدعم الاستدامة وخفض انبعاثات الكربون

اخبار اقتصادية, الاعضاء

“أدنوك” توقع اتفاقية لبيع الغاز الطبيعي لشركة “حديد الإمارات” لدعم الاستدامة وخفض انبعاثات الكربون

 

 

 

أعلنت شركة بترول أبوظبي الوطنية “أدنوك” عن توقيع اتفاقية طويلة الأجل لبيع الغاز الطبيعي مع شركة “حديد الإمارات ”  في أبوظبي.

 

 

وبموجب شروط الاتفاقية ، ستقوم أدنوك بتوريد الغاز الطبيعي لشركة “حديد الإمارات” على مدى السنوات العشر المقبلة لدعم الطلب المتزايد على الطاقة والمواد الخام من القطاع الصناعي في أبوظبي.

 

 

 وقد صرح المهندس سعيد الرميثي الرئيس التنفيذي لشركة حديد الامارات ” ان هذه الاتفاقية ستضمن تأمين امدادات موثوقة من الغاز الطبيعي لمصانعنا بتكلفة مضمونة على مدى عشرة اعوام مقبلة. كما ستعزز هذه الاتفاقية ، التى تعكس جهود ادنوك المتواصلة لدعم القطاع الصناعي المحلي ، التعاون بين ادنوك وحديد الامارات في مجال الاستدامة وخفض انبعاثات الكربون”

 

 

وتؤكد الاتفاقيتان التزام أدنوك بتوفير إمدادات موثوقة ومستدامة من الغاز الطبيعي، لتمكين ودعم قطاع الصناعات المحلية ودفع عجلة النمو والتنويع الاقتصادي في دولة الإمارات، كما تعكس الاتفاقية دعم أدنوك لاستراتيجية وزارة الصناعة والتكنولوجيا المتقدمة “اصنع في الإمارات” وسعيها الدائم لتحقيق الاكتفاء الذاتي من الغاز لدولة الإمارات في إطار استراتيجيتها المتكاملة 2030 للنمو الذكي.

 


 

أخر الاخبار