[pj-news-ticker]

Todays News
:

الاتحاد الأوروبي يفرض رسوم مؤقتة على واردات الصلب المدرفل على البارد من الهند وإندونيسيا

اخبار الصلب

الاتحاد الأوروبي يفرض رسوم مؤقتة على واردات الصلب المدرفل على البارد من الهند وإندونيسيا

 

 

 

اقرت المفوضية الأوروبية رسومًا مؤقتة لمكافحة الإغراق (AD) على واردات منتجات الصلب المقاوم للصدأ المسطحة والمدرفل على البارد من الهند وإندونيسيا.

وتتراوح معدلات الرسوم المؤقتة لمكافحة الإغراق بين 13.6٪ و 34.6٪ للهند وبين 19.9٪ و 20.2٪ لإندونيسيا.

 

 

وأكد تحقيق اللجنة أن الواردات المغرقة من الهند وإندونيسيا زادت بأكثر من 50 في المائة في فترة المراجعة وأن حصتها في السوق تضاعفت تقريبًا. وخفضت الواردات من البلدين أسعار بيع المنتجين في الاتحاد الأوروبي بنسبة تصل إلى 13.4 في المائة.

 

 

بدأ التحقيق في 30 سبتمبر 2020 ، عقب الشكوى المقدمة من جمعية الصلب الأوروبية (EUROFER).

 

 

وتعتبر رسوم مكافحة الإغراق المؤقتة خطوة أولى مهمة في دحر آثار إغراق الصلب المقاوم للصدأ في سوق الاتحاد الأوروبي. وقال أكسل إيجيرت ، المدير العام لـ EUROFER ، “نتوقع أيضًا أن تدخل إجراءات مكافحة الدعم حيز التنفيذ في النهاية”.

 

 

ومنذ 17 فبراير 2021 ، تجري المفوضية الأوروبية تحقيقًا في الرسوم التعويضية ضد واردات المنتجات المسطحة المدرفلة على البارد من الصلب المقاوم للصدأ من الهند وإندونيسيا ومن المقرر الإعلان عن النتائج الأولية في نهاية عام 2021.

 

 

وفي الوقت نفسه ، في مارس من هذا العام ، أمرت المفوضية الأوروبية بتسجيل واردات المنتجات المسطحة المدرفلة على البارد من الصلب المقاوم للصدأ والتي منشؤها الهند وإندونيسيا ، بحيث يمكن تطبيق الرسوم على هذه الواردات بأثر رجعي من تاريخ هذا التسجيل.

 

 


 

أخر الاخبار