[pj-news-ticker]

Todays News
:

 دانيلي تتعاون مع شركة ميتالوينست لبناء فرن كهربائي جديد لشركة OEMK

تكنولوجيا

 دانيلي تتعاون مع شركة ميتالوينست لبناء فرن كهربائي جديد لشركة OEMK

 

 

 

اختارت شركة ميتالوينست الروسية شركة دانييلي لتزويدها بفرن قوس كهربائي جديد (EAF # 5) وفرن حث جديد (LF # 4) ليتم تركيبها في في مصنع أليكسي أوغاروف أومك في ستاري أوسكول ، في جنوب غرب روسيا ، لإنتاج درجات صلب عالية الجودة ، بما في ذلك SBQ (جودة قضبان خاصة) صلب لصناعة السيارات .

 

 

سيعمل الفرن EAF # 5 بما يصل إلى 100٪ تكنولوجيا DRI ، مما يوفر 1.2 مليون طن في العام  من الصلب السائل  ليتم تكريره في فرن البوتقة الجديد.

ستعمل تكنزلزجيا الكعب الساخن المصنوع من الصلب السائل على تحسين جودة الصلب بالإضافة إلى تقليل الطاقة المحددة واستهلاك قطب الفرن.

 

 

علق ناظم أفندييف ، الرئيس التنفيذي لشركة إدارة ميتالوينست : “لقد اتخذنا اليوم خطوة مهمة أخرى في تنفيذ استراتيجية التغيير النوعي لشركة ميتالوينست الذي سيساعد الفرن الأكثر إنتاجية واقتصادية ووحدة معالجة الصلب المتكاملة الجديدة على تقليل تكاليف الإنتاج.”

 

 

من الناحية الفنية ، سيحتوي الفرن الجديد على مجموعة واسعة من حزم دانييلي التكنولوجية ، مثل الباب الأوتوماتيكي Thor 3K ، ونظام الشحن Q-Sand ، والمعالج الآلي لأخذ العينات ، وأدوات تحكم دانييلي الأوتوماتيكية المتقدمة لزيادة الإنتاجية.

 

 

 يتضمن الطلب أيضًا خطًا جديدًا لإزالة الغبار في الفرن الإلكتروني مع برج تبريد ورافعة شحن في فرن القوس الكهربائي أيضًا.

 

 

مون المقرر أن يتم تشغيل الفرن EAF # 5 في عام 2023 والفرن LF # 4 في عام 2024.

 

 

أخر الاخبار

Post a comment