[pj-news-ticker]

Todays News
:

ارتفاع سعر خام الحديد بمقدار 2.5 دولار / طن ، لكن التداول بطيء

الاسعار, اخبار الصلب

ارتفاع سعر خام الحديد بمقدار 2.5 دولار / طن ، لكن التداول بطيء

 

 

 

ارتفعت أسعار خام الحديد يوم الخميس وسط بعض التوقعات الصعودية في السوق بسبب البيانات الاقتصادية التي تم الإعلان عنها مؤخرًا في الربع الثاني. ومع ذلك ، من المرجح أن ينخفض ​​استهلاك خام الحديد في المستقبل القريب وكان التداول هادئا بعد ارتفاع الأسعار.

 

 

وارتفعت اسعار خام الحديد 62٪ الأسترالية 2.5 دولار/ الطن على مدار اليوم لتصل إلى 218.75 دولارًا للطن CFR بالصين في 15 يوليو. وجاءت الخطوة بعد زيادة قدرها 14.5 يوان (2.7 دولار / طن) في العقود الآجلة في DCE.

 

 

وكانت معنويات السوق أفضل إلى حد ما بعد الإعلان عن نمو الناتج المحلي الإجمالي في الربع الثاني عند 7.9٪. على الرغم من أنه كان أقل من التوقعات عند 8.2٪ ، إلا أن الرقم يبدو جيدًا جدًا لمعظم المطلعين على السوق. إلى جانب ذلك ، يتوقع بعض المحللين أن تقدم الحكومة المركزية المزيد من المحفزات الاقتصادية لتحقيق الأهداف في الربع الثالث من العام الرابع ، حيث يبدو أن نتيجة الربع الثاني جيدة.

 

 

ومع ذلك ، من المرجح أن يتباطأ إنتاج الصلب في المستقبل القريب ، حيث تهدف الحكومة إلى إبقاء إنتاج الصلب الخام أقل من 1.065 مليار هذا العام (انتاج العام الماضي). مع الأخذ في الاعتبار الارتفاع الحاد في الانتاج خلال النصف الأول ، ومن المحتمل أن يتم إصدار أوامر لمصانع الصلب بتخفيض معدلات الاستخدام بشكل كبير.

 

 

 

اخبار ذات صلة


 

اخر الاخبار