[pj-news-ticker]

Todays News
:

الحكومة الهندية تعرض 6 مصانع صلب مملوكة للدولة للبيع

اخبار الصلب

الحكومة الهندية تعرض 6 مصانع صلب مملوكة للدولة للبيع

 

 

أدرجت الحكومة الهندية 6 مصانع صلب تديرها الدولة للبيع ، بما في ذلك مصنع راشتريا إيسبات نيجام ليمتد (RINL) ، وفقًا لوزارة المالية حيث أكدت الحكومة أنه لم يتم بيع أي مصنع حكومي للصلب خلال السنوات الخمس الماضية.

 

 

و استرشدت بسحب استثمارات مؤسسات القطاع العام المركزي (CPSEs) ، بما في ذلك مصانع الصلب ، بالسياسة الجديدة لمؤسسات القطاع العام في اتمانيربار بهارات (الهند تعتمد على ذاتها).

 

 

“وفقًا للسياسة الجديدة ، تم تصنيف الشركات الصغيرة والمتوسطة القائمة على نطاق واسع على أنها قطاعات إستراتيجية وغير إستراتيجية” ، كما يقول وزير الدولة الاتحادي للشؤون المالية بهاجوات كيشانراو كاراد في القطاع الإستراتيجي سيتم الإبقاء على الشركات المساهمة العامة الموجودة على مستوى الشركة القابضة تحت سيطرة الحكومة. في القطاع غير الاستراتيجي ، بما في ذلك مصانع الصلب ، سيتم النظر في المشاريع الصغيرة الحجم إما للخصخصة أو الإغلاق.
والمصانع المخصصة للبيع هي : RINL و Neelachal Ispat Nigam Limited و NMDC Integrated Steel Plant و Alloy Steel Plant و Visvesvaraya Iron & Steel Plant و Salem Steel Plant وقد تمت الموافقة على ذلك من قبل مجلس الوزراء الاتحادي.

 

 

وسجلت شركة RINL ، وهي مصنع صلب تديره الدولة بطاقة 6.3 مليون طن / سنة ، مبيعات بقيمة 5223 كرور روبية هندية (701.11 مليون دولار) في الربع الأول من السنة المالية المنتهية في 30 يونيو.

 

 

اخبار ذات صلة


 

اخر الاخبار