[pj-news-ticker]

Todays News
:

تعاون مشترك بين مجموعة SMS وشركة اوتوكمبو  لانتاج  المواد الاساسية اللازمة الطباعة المعدنية ثلاثية الابعاد

تكنولوجيا

تعاون مشترك بين مجموعة SMS وشركة اوتوكمبو  لانتاج  المواد الاساسية اللازمة الطباعة المعدنية ثلاثية الابعاد

 

 

اختارت شركة اوتوكمبو مجموعة SMS بتزويدها بمصنع رش لإنتاج مسحوق معدني عالي الجودة لاستخدامه في تصنيع المواد تستخدم فى الطباعة ثلاثية الابعاد ويعد هذا المصنع هو الأول من نوعه في العالم الذي يتم التعاقد معه على النموذج.

 

 

ويمهد الاتفاق المتبادل الطريق الى تعاون طويل الأمد وقائم على الشراكة ويعني لكلا الطرفين خلق مناطق جديدة للعمل المشترك.

 

 

ووفقاً للاتفاق ستظل مجموعة SMS هي المالكة لمصنع رشاشات المسحوق وسيتم ردها من قبل المشغل يتناسب مع حجم مسحوق المعدن عالي الجودة المنتج

وسوف ينتج المصنع ما يصل إلى 330 طنًا من مسحوق المعدن عالي الجودة سنويًا، ومن المتوقع أن يبدأ التشغيل في بداية عام 2022 

ويقول توبياس برون، رئيس التصنيع الإضافي ومسحوق المعادن في مجموعة SMS “منذ البداية، اصبح المشروع بأكمله تحت راية الشراكة”

واضاف يوضح نموذج العقد مع العميل ، إن شركتنا بصفتها الشريك الرائد في عالم المعادن تفتح آفاقًا جديدة التي ستطور خبرتها في هذا المجال . بالإضافة إلى ذلك ، يمكّن نموذج الشركتين من رفع كفاءاتهما تحقيق نجاح مشترك في السوق “.

 

 

وشركة توكمبو هي شركة رائدة في إنتاج منتجات الصلب المقاوم للصدأ. من خلال مصانع في فنلندا وألمانيا وبريطانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك، وشبكة مراكز خدمة عالمية، تقدم الشركة لعملائها في أكثر القطاعات الصناعية تنوعًا مجموعة واسعة من الحلول المصممة خصيصًا، والتي تضم مجموعة كبيرة ومتنوعة من منتجات الصلب المقاوم للصدأ لجميع التطبيقات تقريبًا. وتشمل هذه الهندسة المعمارية والبنية التحتية وصناعة السيارات وكذلك الصناعات الثقيلة أو التكنولوجيا الطبية أو الأجهزة المنزلية.

 

 

سيشمل نطاق التوريد من قبل مجموعة SMS مصنعًا كاملًا لتفتيت المسحوق بما في ذلك معدات التصنيف وقطع الغيار طوال مدة العقد وكذلك الحلول الرقمية.

 

 

اخبار ذات صلة 


 

اخر الاخبار