[pj-news-ticker]

Todays News
:

قطر ستيل أول شركة بمنطقة الشرق الاوسط تحصل على 1 Rosette من شركة  UK CARES

تكنولوجيا

قطر ستيل أول شركة بمنطقة الشرق الاوسط تحصل على 1 Rosette من شركة  UK CARES

 

 

أصبحت قطر ستيل أول شركة في الشرق الأوسط ومن اربع شركات على مستوى العالم التي تحصل تصنيف Rosette 1 من قبل الهيئة البريطانية لاعتماد حديد التسليح، وذلك تقديراً لجودة أدائها، كما كانت قطر ستيل الشركة الوحيدة التي تحصل على هذا التصنيف من بين 22 شركة معتمدة شملها التقييم الذي قامت به الهيئة البريطانية لاعتماد حديد التسليح، في إطار برنامج اعتماد الصلب الإنشائي المستدام لإنتاج الصلب بتقنية الصب المستمر وقضبان التسليح بتقنية الدرفلة الحرارية من أجل تسليح الخرسانة.

 

 

وبدأت الهيئة البريطانية بالتقييم لاعتماد حديد التسليح في العمل ببرنامج اعتماد الصلب الإنشائي المستدام في عام 2009، وذلك بهدف ضمان توافر الثقة في أداء الصلب الإنشائي من جميع الجوانب الاقتصادية والاجتماعية والبيئية المستدامة، ويمثل هذا الاعتماد خطوة نحو تطوير استدامة أداء قضبان التسليح، وذلك من خلال نهج منظم لأنظمة الإدارة.

 

 

يعتبر حديد التسليح جزءًا مهمًا في أي مشروع بناء كبير. وتعتبر سلسلة توريد حديد التسليح وإنتاجه وتوزيعه ومعالجته وتسليمه إلى موقع البناء عملية معقدة في كل مرحلة من مراحل سلسلة التوريد حيث يتم نقل الحديد من شركة إلى أخرى. ويتطلب الشراء العالمي والاستخدام المحلي إدارة فعالة لسلسلة التوريد إذا كان سيتم تسليم مشاريع البناء في الوقت المحدد وفي حدود الميزانية. يعتبر نهج UK CARES الخاص بشهادة المنتج فريدًا يوفر اتجاه إيجابيًا لاتخاذ إجراءات للتخفيف من آثار تغير المناخ. وترتبط هذه التأثيرات بمستوى انبعاثات غازات الاحتباس الحراري والتي يشار إليها عادةً بالبصمة الكربونية للأعمال. ونفذت شركة قطر ستيل بشكل فعال مبادئ مخطط البناء المستدام (SCS) استجابة لهذا الطلب من خلال اتباع إدارة جوانب الاستدامة والتوريد المسؤول.

 

 

وقد تأسست شركة قطر ستيل في عام 1974 كأول مصنع متكامل للحديد والصلب في الخليج العربي ، وعلى مدار العقود الأربعة الماضية ، اكتسبت قطر ستيل سمعة طيبة كرائد راسخ في صناعة الصلب داخل منطقة دول مجلس التعاون الخليجي ومع دخول الصلب في تشييد المباني والهياكل في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وخارجها. تلتزم قطر ستيل بتحسين الآثار البيئية والاجتماعية والاقتصادية لعملياتها عبر سلسلة التوريد الخاصة بها. ويبدأ هذا الالتزام بالاستخدام المسؤول وتحديد مصادر المواد الخام.

 

 

وتلتزم قطر ستيل بالجودة وهذا جزء لا يتجزأ من عملياتها التجارية الروتينية. حيث يوضح القيادة والالتزام اللذين يعكسان أعلى مستويات الجودة للتميز التشغيلي الذي يعزز سمعة الشركة على المستوى الدولي.

 

اخبار ذات صلة 


 

اخر الاخبار