[pj-news-ticker]

Todays News
:

جهاز جديد لتقليب الألواح منخفض الضوضاء من مجموعة SMS

تكنولوجيا

جهاز جديد لتقليب الألواح منخفض الضوضاء من مجموعة SMS

 

تعد أجهزة تدوير الألواح جزءًا من المعدات في خطوط تشطيب الألواح الثقيلة ويتميز جهاز X-Roll® MultiFlex-Turnover المبتكر الخاص بمجموعة SMS منخفض الضوضاء ، والتعامل مع اللوحات بطريقة صديقة للأسطح وبتوسيع نطاق التشغيل.

 

حيث يجمع جهاز تدوير الألواح الجديد في تصميم X-Roll® MultiFlex بين الوظائف التي أثبتت جدواها والجديدة لتحقيق أقصى فائدة للعملاء. بالإضافة إلى التشغيل منخفض الضوضاء ، وينصب التركيز على التعامل مع اللوحات بطريقة صديقة للأسطح وعلى توسيع منطقة التشغيل. ويضمن الاستثمار في جهاز X-Roll® MultiFlex-Turnover الجديد التعامل الآمن مع كل من الألواح الرقيقة جدًا والسميكة جدًا ومزيج المنتجات الكبير.

 

في حين تم تصميم أجهزة تدوير الألواح التقليدية لتغطية نطاق سماكة صفيحة واحدة مع ترتيب أذرع الدوران على مسافة ثابتة من بعضها البعض. وتحدد هذه المسافة الحد الأقصى لسمك المنتج الذي يمكن قلبه. وبالتالي ، يتم تحديد النطاق القابل للإدارة من سماكة اللوحة من خلال المسافة الثابتة بين أذرع الدوران. علاوة على ذلك ، هذه المسافة هي العامل الحاسم في تحديد الحد الأقصى لانبعاثات الضوضاء الناتجة أثناء عملية الدوران.

 

وتميل الألواح الرقيقة إلى الاهتزاز بطريقة غير خاضعة للرقابة من جانب الرفع إلى الجانب المستقبل في الفجوة بين أذرع الدوران. ويمكن يحدث عيوبًا على سطح اللوح بسبب الضربات الشديدة. وهذا يؤدي إلى ردئة الجودة وإعادة العمل وزيادة التكلفة. في حالة المواد الحرجة ، يتم التنازل عن الدوران في بعض الحالات لتجنب الرفض ، ويجب تطبيق إجراء يدوي معقد لفحص الجانب السفلي. بالإضافة إلى ذلك ، يمثل مستوى الضوضاء خطرًا صحيًا كبيرًا على طاقم التشغيل في المصنع.

 

 

اخبار ذات صلة 


اخر الاخبار