[pj-news-ticker]

Todays News
:

حديد البحرين تعتزم دخول السوق الصيني بتصدير 200 ألف طن خلال عام 2021

الاعضاء, اخبار الصلب

حديد البحرين تعتزم دخول السوق الصيني بتصدير 200 ألف طن خلال عام 2021

 

تواصل شركة حديد البحرين ، المورد الرئيسي لمكورات خام الحديد في دول مجلس التعاون الخليجي والشقيقة لشركة صلب المنتجة لقضبان الحديد تعزيز التعاون مع العملاء الأجانب ، بهدف الاستفادة من سوق المواد الخام القوية وتأمل الشركة في الاستفادة من نشاط السوق في الصين.

 

وبشكل عام ، تلعب أسعار خام الحديد المرتفعة في السوق العالمية دورًا لصالح شركة حديد البحرين. حيث دخلت الشركة السوق الصيني هذا العام بحجم صادرات 100 ألف طن من مكورات خام الحديد مع تطلع الشركة لتصدير ما مجموعه 200 ألف طن للصين بحلول نهاية العام الجاري ، وذلك وفقًا لأحمد الغامدي ، المدير العام لشركة صلب السعودية نقلاً عن وسائل الإعلام المحلية.

 

وخلال الفترة من يناير إلى يوليو 2021  زادت البحرين من صادرات خام الحديد بنسبة 58٪ على أساس سنوي لتصل إلى 5.4 مليون طن ، وهي تقترب من صادرات عام 2020 بالكامل (حوالي 5.6 مليون طن) ، وفقًا لمركز التجارة الدولي.

 

وكان نصيب الدول المستوردة مصر (1.3 مليون طن) والمملكة العربية السعودية (1.3 مليون طن) والإمارات العربية المتحدة (1.2 مليون طن) وعمان (769,000 طن) والجزائر (563,000 طن).

 

تقوم شركة حديد البحرين بتشغيل مصنعين لتكوير خام الحديد بطاقة إجمالية تبلغ 12 مليون طن في العام . ويوفر المنتج كريات أكسيد الحديد عالية الجودة: كريات من الدرجة DR لعملائها في الشرق الأوسط والهند والشرق الأقصى وجنوب شرق آسيا ، بينما يتم استخدام درجة BF أيضًا من وقت لآخر.

 

 

اخبار ذات صلة 


اخر الاخبار