[pj-news-ticker]

Todays News
:

حديد الإمارات تورد 600 ألف طن من المقاطع الإنشائية

الاعضاء, اخبار الصلب

حديد الإمارات تورد 600 ألف طن من المقاطع الإنشائية

 

عززت شركة «حديد الإمارات» حضورها في قطاع الطاقة والنفط والغاز من خلال توريد أكثر من 600 ألف طن من المقاطع الإنشائية الثقيلة والمتوسطة لمشاريع النفط والغاز في المنطقة والعالم. وتسعى الشركة خلال مشاركتها في معرض ومؤتمر أبوظبي الدولي للبترول «أديبك 2021»، إلى تسليط الضوء على إسهامها في تطوير قطاع الطاقة وتوسيع نطاق أعمالها في هذا القطاع الحيوي.

 

وقال المهندس سعيد غمران الرميثي، الرئيس التنفيذي لشركة «حديد الإمارات»: «بالإضافة إلى الدور المحوري الذي تؤديه حديد الإمارات في دعم القطاع الصناعي في الدولة، نحرص على المساهمة في إنجاح عملية تحول قطاع الطاقة في إمارة أبوظبي ودولة الإمارات، وأن نكون شريكاً أساسياً في هذا التحول الذي يشهده العالم نحو الاستثمار في مصادر الطاقة النظيفة، والارتقاء بإمكانيات منشآت الطاقة الحالية. ومن هنا تبرز أهمية مشاركتنا للمرة السابعة في هذا الحدث العالمي، حيث نجتمع مع نخبةٍ من القادة والمسؤولين في قطاع الطاقة لاستكشاف الفرص الجديدة في هذا القطاع الاستراتيجي».

 

وأضاف الرميثي: «تسعى حديد الإمارات لأن تكون نموذجاً في تعزيز كفاءة الطاقة من خلال الابتكار والتحول الرقمي وإدارة البيانات وتطبيقات الذكاء الاصطناعي،. وقد أعلنا مؤخراً شراكتنا مع شركة أبوظبي الوطنية للطاقة «طاقة»، لتطوير مشروع ضخم للهيدروجين الأخضر لتمكين صناعة (الحديد الأخضر) عبر عملية تصنيع مستدامة ونظيفة للمرة الأولى على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ضمن جهود الشركة لدمج الاستدامة والابتكار الصناعي في صميم عملياتها».

 

 

اخبار ذات صلة


اخر الاخبار