[pj-news-ticker]

Todays News
:

حديد سابك توقع مذكرة تفاهم مع شركة البحر الأحمر للتطوير لبحث توفير منتجات الصلب

اخبار اقتصادية

حديد سابك توقع مذكرة تفاهم مع شركة البحر الأحمر للتطوير لبحث توفير منتجات الصلب

 

وقعت شركة حديد سابك وشركة البحر الأحمر للتطوير مذكرة تفاهم للبدء في إجراء مناقشات بشأن توريد الصلب وحلوله (لمشروع البحر الأحمر) ووضع إطار لتبادل المعرفة بين الطرفين.

 

تعكس مذكرة التفاهم، التي تم توقيعها في مركز (سابك) الرئيس بالرياض يوم 14 نوفمبر 2021م، التزام (سابك) المستمر بالمساهمة في تحقيق رؤية السعودية 2030 وتحفيز الاقتصاد الوطني.

 

وفي تعليقه بهذه المناسبة، عبّر سعادة الأستاذ يوسف بن عبد الله البنيان نائب رئيس مجلس إدارة (سابك) الرئيس التنفيذي، عن سعادته بالتعاون مع (شركة البحر الأحمر للتطوير) ومشروعها السياحي الطموح. وأكد البنيان أن مذكرة التفاهم تظهر التزام (سابك) المتواصل بدعم التحول المتسارع في المملكة وجهودها المستمرة لتعزيز تنميتها الاقتصادية وفقاً لأهداف رؤية 2030، مشيرًا إلى دور (حديد) المهم في دعم النهضة العمرانية في المملكة.

 

وصرح جون باغانو، الرئيس التنفيذي لشركة البحر الأحمر للتطوير:” سُعدنا بتوقيع مذكرة التفاهم هذه مع الشركة السعودية المرموقة (سابك)، ونتطلع قُدُماً لبحث سُبل التعاون بين الشركتين مستقبلاً. ونحرص في شركة البحر الأحمر للتطوير على العمل مع قادة الصناعة الراغبين بالعمل معنا على تحقيق أهدافنا الطموحة وللوفاء بالتزاماتنا الاجتماعية والبيئية على حد سواء”.

 

جدير بالذكر أن هذه المذكرة تضع الأساس لعلاقة متبادلة المنفعة تتعلق بمنتجات وحلول الصلب المستدامة والمتقدمة، لتنفيذ أفضل الممارسات في قطاع البناء والتشييد، إسهاماً من (سابك) في نجاح (مشروع البحر الأحمر) الذي يعد وجهة سياحية فريدة تجمع عناصر الطبيعة والثقافة والمغامرة، وتحدد معايير جديدة في التنمية المستدامة، بما يعزز المملكة على خريطة السياحة العالمية.

 

اخبار ذات صلة


 

اخر الاخبار