[pj-news-ticker]

Todays News
:

القابضة المعدنية تستهدف زيادة إنتاج وصادرات “النصر للمواسير”

اخبار الصلب

القابضة المعدنية تستهدف زيادة إنتاج وصادرات “النصر للمواسير”

قال خالد الفقي، عضو مجلس إدارة الشركة القابضة للصناعات المعدنية إن شركة النصر للمواسير تعمل بشكل جيد، لكن الشركة القابضة تستهدف تطويرها لرفع أدائها المالي والإنتاجي.

وأضاف الفقي، أن خطة تطوير الشركة تنقسم لشقين، أولهما زيادة الإنتاج من خلال إضافة معدات إنتاجية جديدة والتي سيتم الاستعانة بها بشكل كبير من السوق المحلي، أما الشق الثاني فهو زيادة الصادرات بعدما يرتفع الإنتاج.

وقال رئيس الشركة القابضة للصناعات المعدنية، مدحت نافع، في بيان نشره على صفحته على “فيسبوك” إن شركة النصر للمواسير بها 3 خطوط إنتاج تعمل جميعها بانتظام.

وأكد نافع، أن الشركة القابضة مستمرة في دعم شركة المواسير حتى تنتج بطاقتها القصوى كمرحلة أولى، مع الحرص على توفير الخامات من مصادرها المحلية وعبر الاستيراد بتسهيلات وعقود طويلة الأجل.

وقال إنه في المرحلة التالية سوف يتم استغلال مساحات الشركة وإمكاناتها في إقامة توسعات لمضاعفة الطاقة الإنتاجية، لأن هذا هو الضمان الوحيد لتخفيض التكلفة حيث المنافسة السعرية ضارية في هذا المجال.

وأشار نافع، إلى أن شركة النصر للمواسير، بها خط إنتاج لا مثيل له في مصر ينتج مواسير يصل قطرها الى ٦٤ بوصة (بعد التعديل الذي تولاه رجال الشركة) وهي حاصلة على شهادة API 5L الأمريكية.

وبحسب بيانات مركز معلومات قطاع الأعمال العام، تراجعت خسائر النصر لصناعة المواسير الصلب إلى 28.725 مليون جنيه مقابل 32.607 مليون جنيه خلال العام السابق.

وتعمل الشركة في صناعة المواسير الصلب ولوازمها ومشتقاتها ومسبوكات الزهر.

 

 


مصراوى