الشركة الليبية للحديد والصلب تستأنف تشغيل الوحدات الإنتاجية بعد توقف دام شهرين
أعلنت الشركة الليبية للحديد والصلب يوم الثلاثاء استئناف أعمال تشغيل الوحدات الإنتاجية بالشركة بعد توقف دام لشهرين بناء على قرار حكومة الوحدة الوطنية. وقالت الشركة عبر صفحتها على “فيسبوك”: إن الخط المزدوج المختص بإنتاج الأسياخ أولى مصانع التي عاودت الإنتاج؛ مشيرة إلى أن باكورة الخط كانت إنتاج أسياخ بقطر 08 ملم. ولفتت الشركة إلى أن …
الشركة الليبية للحديد والصلب تستأنف تشغيل الوحدات الإنتاجية بعد توقف دام شهرين قراءة المزيد »



























