Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

التعاون بين مجموعة تشونغشو الصينية للصلب و شركة برايميتال للانتقال إلى إنتاج الصلب الأخضر

طلبت  مجموعة تشونغشو الصينية  لإنتاج الصلب مؤخرًا خط Arvedi ESP من شركة برايميتال لمصنعها في لوانتشو،فى  مقاطعة هيبى.

أقيم حفل التوقيع الاحتفالي في فيينا يوم 17 أبريل وشهد مشاركة كبار المديرين من الشركتين إلى جانب ممثلين حكوميين.

ستقوم كيانات برايميتال في النمسا والصين وألمانيا بتوريد المعدات الميكانيكية والكهربائية  ومن المقرر أن يتم تشغيل المصنع بكامل طاقته في نهاية عام 2025.

تعد تقنية إنتاج الشرائط اللانهائية Arvedi ESP واحدة من أكثر العمليات كفاءة في استخدام الطاقة لإنتاج لفائف مدرفلة على الساخن لا نهائية (eHRC) ذات جودة عالية. هذا هو السبب الرئيسي وراء اختيار تشونغشو لـ Arvedi ESP لانتقالها من المسار التقليدي، الذي يتكون من محول LD (BOF) والدرفلة على الساخن، إلى خط إنتاج يعتمد على فرن القوس الكهربائي (EAF) وArvedi ESP.

“لدينا هدف واضح يتمثل في احتلال مكانة رائدة في إنتاج الصلب الأخضر في الأسواق المحلية والدولية، مع القدرة أيضًا على المنافسة في الأسواق المحمية بقيود تعديل حدود الكربون (CBAM).

يقول رئيس شركة تشونغشو  Zheng Ting Wen، إن تقنية Arvedi ESP وبصمتها الكربونية المنخفضة التي حطمت الأرقام القياسية ستلعب دورًا رئيسيًا بالنسبة لنا في تحقيق هذا الهدف.

“في الوقت الحالي، يستعد منتجو الصلب في جميع أنحاء العالم لإزالة الكربون من خطوات انتاجهم. تتخذ شركة تشونغشو خطوة حاسمة في هذا المسعى من خلال الاستثمار في محطة ESP الثانية عشرة على مستوى العالم، مما يسمح للشركة بالوصول إلى انبعاثات ثاني أكسيد الكربون إلى الصفر في مرحلة الصب والدرفلة أثناء التشغيل.

يقول أندرياس فيبوك، رئيس قسم تقنيات التنقيب في شركة برايميتال: “إننا نتطلع إلى التعاون الوثيق مع شركة تشونغشو في الانتقال إلى إنتاج الصلب الأخضر”.

يقول ماريو أرفيدي كالدوناتزو، الرئيس التنفيذي لمجموعة Arvedi Group: “منذ ما يقرب من 20 عامًا، كان جيوفاني أرفيدي رائدًا في إنتاج الشرائط اللانهائية من خلال اختراع Arvedi ESP”. “اليوم، بعد العديد من التحسينات على مر السنين، لا يزال Arvedi ESP هو الحل الوحيد المثبت لإنتاج شرائط الصلب الخضراء. وبفضل هذه التكنولوجيا، ستتمكن مجموعة تشونغشو  من تقليل انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بشكل كبير مع الحفاظ على قدرة إنتاجية عالية لتلبية الحاجة المتزايدة لدرجات الفولاذ عالية الطلب.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار