Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

المملكة المتحدة تمدد رسوم الحماية على 15 نوع من منتجات الصلب حتى يونيو 2026

أعلنت وزارة الأعمال والتجارة في المملكة المتحدة (DBT) أنها قررت تمديد الرسوم الحمائية على 15 نوع من منتجات الصلب لمدة عامين إضافيين حتى 30 يونيو 2026. وستدخل القرارات حيز التنفيذ اعتبارًا من 1 يوليو 2024.

بعد مراجعة التمديد الذي بدأ في سبتمبر من العام الماضي، اقترحت هيئة العلاجات التجارية في المملكة المتحدة تمديد الإجراءات الحمائية على 15 نوع من منتجات الصلب لمدة عامين إضافيين لحماية صناعة الصلب في البلاد من الزيادات في الواردات.

وتشمل المنتجات الخاضعة للتمديد HRC، CRC، الصفائح المعدنية المطلية، الصفائح المغلفة العضوية، منتجات مطحنة القصدير، ألواح الكوارتو، القضبان التجارية والقطاعات الخفيفة، حديد التسليح، لفائف الأسلاك، الزوايا، المقاطع، مواد السكك الحديدية، أنابيب الغاز، المقاطع المجوفة و أنابيب ملحومة كبيرة.

صرحت جمعية تجارية الصلب في المملكة المتحدة أن قرار تمديد التدابير الوقائية يعد أمرًا حيويًا لصناعة الصلب في المملكة المتحدة في وقت ترتفع فيه الطاقة الزائدة العالمية لصناعة الصلب وانحراف التجارة عن الأسواق المحمية الأخرى. “ومع ذلك، لا يمكن تطبيق أداة العلاج التجاري حتى يونيو 2026 وفقًا لقواعد منظمة التجارة العالمية. ومع ارتفاع القدرة العالمية لصناعة الصلب، فإن المشاكل التي يواجهها قطاع الصلب في المملكة المتحدة لن تختفي في وقت قريب.”

بالإضافة إلى ذلك، قررت وزارة الأعمال والتجارة في المملكة المتحدة (DBT) أيضًا تمديد تعليق الرسوم الجمركية على الصلب الأوكراني حتى 30 يونيو 2026.

ويضمن هذا القرار أن واردات الصلب الأوكراني لن تخضع لحصص الضمانات والرسوم الإضافية.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار