[pj-news-ticker]

Todays News
:

الرئيس التنفيذي لحديد الإمارات ضمن قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط

اخبار الاتحاد

الرئيس التنفيذي لحديد الإمارات ضمن قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط

 

 

اختارت مجلة فوربس الشرق الأوسط المهندس سعيد غمران الرميثي، الرئيس التنفيذي لشركة حديد الإمارات، ضمن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط لعام 2021، حيث يؤكد هذا الإنجاز والاعتراف العالمي المكانة الرائدة لشركة حديد الإمارات بين كبرى الشركات الصناعية في الشرق الأوسط، والمكانة المؤثرة لرئيسها التنفيذي باعتباره أحد قادة الفكر وصنّاع التغيير قي الصناعة على مستوى المنطقة.

 

 

تطورت حديد الإمارات تحت قيادة الرميثي لتصبح واحدة من بين الشركات الرائدة في صناعة الحديد والصلب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، في ظل رؤية طموحة لتكون بين أفضل مصنّعي الحديد في العالم.

 

 

كما اكتسبت حديد الإمارات سمعتها الرائدة عبر العقدين الماضيين من خلال توفير أفضل منتجات الصلب عالية الجودة لعملائها في القطاعات المختلفة مثل قطاعات الإنشاءات والطاقة والنقل والمواصلات، سواء في الأسواق المحلية أو العالمية، حيث تصدر منتجاتها لأكثر من 40 دولة حول العالم. وتتصدر قائمة اهتمامات الرميثي في حديد الإمارات العديد من القضايا الهامة مثل الصحة والسلامة والبيئة والاستدامة والتحول الرقمي والابتكار ونمو الأعمال وتعزيز كفاءة الأداء.

 

 

واليوم، تتفرد حديد الإمارات عن أقرانها بالعديد من الإنجازات؛ فهي أكبر مصنّع للمقاطع الإنشائية الثقيلة والضخمة، والمنتج الوحيد للألواح الارتكازية المسحوبة على الساخن في منطقة الشرق الأوسط، وهي مصنّع الحديد الرابع على مستوى العالم حصولًا على شهادة نظام الجودة للمنتجات النووية من الجمعية الأمريكية للمهندسين الميكانيكيين ASME. كما أن الشركة التي تتخذ من أبوظبي مقرًا لها هي أول شركة صناعية وأول مصنّع للحديد والصلب في الشرق الأوسط وضمن أول 50 شركة على مستوى العالم يتم اعتمادها وفق متطلبات شهادة الريادة في الطاقة والتصميم البيئي (LEED).

 

 

جدير بالذكر أن الرميثي يتمتع بخبرة تمتد لعشرين عامًا في الصناعة، وقد شغل منصب نائب رئيس أول العمليات والرئيس التنفيذي بالنيابة في حديد الإمارات قبل شغله لمنصب الرئيس التنفيذي للشركة. ويشغل حاليًا منصب رئيس اللجنة الاقتصادية التابعة لرابطة الصلب العالمية.