تراجع صادرات كوريا الجنوبية من الصلب إلى الولايات المتحدة الى ادنى مستوى منذ 2021
سجلت صادرات كوريا الجنوبية من الصلب إلى الولايات المتحدة تراجعًا حادًا بنسبة 26% خلال شهر يوليو الماضي مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق، متأثرة بالرسوم الجمركية المشددة التي فرضتها واشنطن، وفق بيانات جمعية التجارة الدولية الكورية (كيتا). وذكرت وكالة الأنباء الكورية الجنوبية “يونهاب” أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب رفع في يونيو الماضي الرسوم الجمركية على …
تراجع صادرات كوريا الجنوبية من الصلب إلى الولايات المتحدة الى ادنى مستوى منذ 2021 قراءة المزيد »






























