شركة الحديد والصلب المصرية تسدد 745 مليون جنيه ضمن تسوية مديونية الغاز
قامت شركة الحديد والصلب المصرية، بسداد 745 مليون جنيه، وذلك في إطار تسوية مديونية الغاز الطبيعي المستحقة على الشركة، كما قامت الشركة باتخاذ بعض الخطوات لتحسين وضعها المالى منها ترشيد استهلاك الطاقة. وأعلنت الشركة فى ردها على الجهاز المركزي للمحاسبات، بخصوص تقرير فحص القوائم المالية الخاصة بالعام الماضي، أنها قامت بالحد من استيراد المستلزمات السلعية …
شركة الحديد والصلب المصرية تسدد 745 مليون جنيه ضمن تسوية مديونية الغاز قراءة المزيد »






















