ارتفاع صادرات مصر من الحديد والصلب الى 200 مليون دولار خلال يناير – فبراير 2022
كشف المجلس التصديري لمواد البناء، أن صادرات مصر من الحديد والصلب ارتفعت بنسبة 4% لتسجل 200 مليون دولار خلال الفترة من يناير إلي فبراير 2022 مقابل 192 مليون دولار في الفترة نفسها من العام الماضي. وأضاف المجلس في تقريره الشهري، أن إسبانيا استقبلت منتجات الحديد والصلب بما قيمته 49.303 مليون دولار خلال يناير – فبراير …
ارتفاع صادرات مصر من الحديد والصلب الى 200 مليون دولار خلال يناير – فبراير 2022 قراءة المزيد »




























