[pj-news-ticker]

Todays News
:

الإماراتي سعيد الرميثي رئيسا للجنة الإقتصادية بمنظمة الحديد والصلب العالمية

اخبار الصلب

الإماراتي سعيد الرميثي رئيسا للجنة الإقتصادية بمنظمة الحديد والصلب العالمية

 

 

 أعلنت منظمة الحديد و الصلب العالمية إختيار الرئيس التنفيذي لشركة حديد الإمارات المهندس سعيد غمران الرميثي رئيسا للجنة الإقتصادية بالمنظمة لمدة عامين و ذلك للفترة من 2018 إلى 2020.

 

 

يأتي إختيار الرميثي في هذا المنصب العالمي المرموق ليكون بذلك أول عربي يتولى منصب رئيس اللجنة الاقتصادية في منظمة الحديد والصلب العالمية وهي منظمة غير ربحية مقرها بلجيكا تضم أكثر من 170 عضوا يمثلون 85% من منتجي الحديد والصلب على مستوى العالم .

 

 

و يشغل الرميثي منصب عضو مجلس إدارة المنظمة منذ العام 2013 إضافة إلى كونه عضوا في مجلس إدارة الاتحاد العربي للحديد والصلب ورئيس اللجنة التنفيذية للاتحاد .

 

 

و قال الرميثي: “إن إختياري لتولي هذا المنصب الرفيع دليل واضح على النجاحات التي حققتها شركة حديد الإمارات على مدى السنوات الـ 20 الماضية و تأكيد على المكانة المرموقة التي تحتلها في المحافل الدولية .. وقد تمكنا من خلال جهود زملائنا من بناء سمعة متميزة لشركتنا على الصعيد العالمي وذلك من خلال تركيزنا الاستراتيجي على جودة منتجاتنا الإماراتية التي يتم تسويقها في أكثر من 40 دولة على مستوى العالم”.

 

 

و تتولى اللجنة الاقتصادية في منظمة الحديد والصلب العالمية مهام توفير معلومات موثوقة عن اتجاهات و توقعات الطلب العالمي على الحديد والصلب على المديين القصير و المتوسط من جهة و تناقش القضايا الاستراتيجية و التحديات الرئيسية التي تؤثر على مستقبل هذه الصناعة من جهة أخرى.. كما أنها تتابع مدى التزام أعضائها بمبادئ مكافحة الاحتكار و تشجع على تبادل المعلومات و التعاون بين مختلف الأطراف لتحقيق المنافع المشتركة.

 

 


وكالة انباء الامارات