Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
Arab Steel Summit
steelradar

المغرب : شركة صوناسيد تحصل على شهادة EPD لمنتجات الصلب الطويلة

حصلت مجموعة صوناسيد، الشركة الوطنية الرائدة في مجال الصلب، على شهادة التصريح البيئي الدولي عن المنتجات (EPD) لمنتجات الصلب الطويلة (حديد تسليح و لفائف الاسلاك ). وبذلك أصبحت أول مُنتج لمنتجات الصلب الطويلة في المغرب يحصل على هذه الشهادة.

واشارت الشركة في بيان صحفي “شهادة تؤكد مكانة المجموعة كشركة إفريقية رائدة في إنتاج الصلب الأخضر ذي القيمة المضافة العالية”.

ويعتبر EPD هو تقرير مستقل ومعترف به دوليًا تم التحقق منه بواسطة طرف ثالث. ويوفر مجموعة من المعلومات الشاملة والشفافة والموثوقة حول التأثير البيئي للمنتج طوال دورة حياته، وفقًا لمعيار ISO 14025.

وبالتالي، تضع المجموعة نفسها في طليعة إنتاج الصلب الأخضر، من خلال نموذج إعادة التدوير بنسبة 100% مدعوم بالطاقات المتجددة بنسبة 85%، حسبما يؤكد نفس المصدر.

وأكد المدير العام لمجموعة صوناسيد، إسماعيل أكلاي، أن المجموعة تلتزم بأفضل المعايير الدولية لإنتاج الصلب ذي البصمة الكربونية المنخفضة، من خلال استراتيجيتها الطموحة التي تجمع بين الأداء الاقتصادي والتنمية المستدامة.

وأضاف أن “الحصول على شهادة EPD سيسمح الآن لشركة صوناسيد بالوصول إلى أسواق دولية جديدة، من خلال تزويد المشاريع واسعة النطاق بمنتجات تلبي أعلى المتطلبات البيئية”.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار