Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

مصر : “الجيوشي للصلب” تستحوذ على”العربية لصناعة الصلب”

أعلنت مجموعة الجيوشي للصلب المصرية إتمام صفقة استحواذها على شركة العربية لصناعة الصلب التي مقرها بالمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بالعين السخنة.

وقالت مجموعة الجيوشي في بيان، إنه من المقرر أن يتم خلال أيام تشكيل مجلس إدارة جديد لشركة العربية للصلب برئاسة طارق الجيوشي مالك مجموعة الجيوشي وعضو مجلس إدارة غرفة الصناعات المعدنية.

وقال طارق الجيوشي في البيان إن مصانع شركة العربية لصناعة الصلب تصل طاقتها الإنتاجية لنحو 360 ألف طن سنويا، ومن المستهدف الوصول بالطاقة إلى 500 ألف طن مع بدء التشغيل، ومشيرا إلى امتلاك شركة العربية لصناعة الصلب رخصة لإنتاج خام البليت وهو ما يتيح التوسع في إنتاج المادة الخام وتوفيرها لمصانع درفلة حديد التسليح المحلية حسبما نقلت وكالة أنباء العالم العربي.

وأكد الجيوشي أن السوق المحلية لا تزال في حاجة إلى مصانع جديدة لإنتاج حديد التسليح في ظل ما تشهده مصر من تطور عمراني ومدن جديدة في كافة محافظات الجمهورية وهو ما يضاعف من احتياجات السوق المحلية من حديد التسليح، مضيفا أنه لابد للشركات أن تضع التصدير نصب أعينها.

وأشار الجيوشي إلى إعداد خطة متكاملة لإعادة هيكلة مصانع الشركة العربية لصناعة الصلب بحيث تكون متوافقة مع معايير الجودة العالمية وتلبي منتجاتها متطلبات السوق المحلية والدولية.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار