Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

افتتاح اجتماع دانييلي للابتكار بحضور ما يقرب من 700 ضيف

انطلقت اعمال اجتماع دانييلي للابتكار النسخة الخامسة من DIM (Danieli InnovAction Meeting). يتمتع هذا الحدث، الذي تنظمه شركة دانييلي بشكل دوري، بأهمية دولية في تعزيز التقدم التكنولوجي في صناعة الصلب.

ومن المقرر أن يبدأ معرض DIM في 28 مايو وينتهي في 30 مايو، وسيستضيف 351 شركة وأكثر من 700 خبير من جميع أنحاء العالم. سيتم تقسيم الخطابات إلى أربع حلقات موضوعية، لن يتم في نطاقها مناقشة وتقديم الابتكارات التقنية والتكنولوجية فحسب، بل سيتم أيضًا مناقشة القضايا الحالية مثل انبعاثات الكربون والاضطرابات الجيوسياسية وتكاليف الشحن واللوجستيات وتوافر المواد الخام. فضلا عن التحديات التي تواجهها.

وقال جياكومو ماريشي دانييلي، الرئيس التنفيذي للشركة، إن التركيز الرئيسي لنسخة هذا العام سيكون دمج تقنيات دانييلي الجديدة مع تحليل البيانات الضخمة والذكاء الاصطناعي والروبوتات، من أجل “مساعدة شركائنا في صياغة رؤيتهم”. الهدف الرئيسي هو توليد عملية إنتاج صلب صديقة للبيئة تعتمد على مصادر الطاقة البديلة، دون فقدان القدرة التنافسية في السوق.

كما تحدث رولاندو باولوني، الرئيس التنفيذي المشارك لشركة Danieli & C.S.p.A، خلال المؤتمر الصحفي، حيث قدم بعض الأمثلة على منتجات دانييلي الحصرية والابتكارات التي سيتم مناقشتها خلال الحدث. واستشهد باولوني بمنتجات دانييلي MIDA وDUE® وENERGIRON®، موضحًا أيضًا أن الشركة تمكنت من تقليل انبعاثات الكربون بشكل أكبر في إنتاج الصلب المعتمد على EAF، مما أدى إلى خفضها إلى النصف من الكمية المعتادة البالغة 300 كجم لكل طن من الصلب.

أخيرًا، أبرز ستيفانو سكولاري، الرئيس التنفيذي لشركة Acciaierie Bertoli Safau S.p.A.، أنه خلال هذا الحدث، سيزور المشاركون مصنع ABS في كارجناكو، حيث سيشاهدون مصنع إنتاج قضبان الأسلاك ووحدة قضبان الأسلاك عالية الجودة، بسعة سنوية تبلغ 500,000 طن.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار