[pj-news-ticker]

Todays News
:

توسيالي الجزائر الشروع في إنجاز مصنع إنتاج الصلب المسطح شهر نوفمبر القادم

اخبار الصلب

توسيالي الجزائر الشروع في إنجاز مصنع إنتاج الصلب المسطح شهر نوفمبر القادم

 

يرتقب البدء في إنجاز مصنع لإنتاج الصلب المسطح بطاقة إنتاجية تقدر ب 2 مليون طن سنويا بشركة “توسيالي الجزائر” ، حسبما أعلن عضو مجلس إدارة الشركة المكلف بالعمليات بالجزائر يوم الثلاثاء .

 

و أبرز السيد ألب توبكيوقلي في تصريح لوكالة الانباء الجزائرية أنه تم الانتهاء تقريبا من جميع الإجراءات الإدارية بما في ذلك تحضير الأرضية لهذا المصنع المتواجد بمحاذاة باقي وحدات المركب على أن تنطلق الاعمال شهر نوفمبر المقبل.

 

و يستخدم الصلب المسطح في صناعة هياكل السيارات و قطع غيار المركبات و التجهيزات الإلكترونية المنزلية و غيرها.

 

ويضيف نفس المسؤول يتيح هذا المصنع انتاج الصلب المسطح لتلبية حاجات شركات المناولة و المؤسسات الصغيرة و الرفع وزيادة نسبة الإدماج في المجال الصناعي و كذا المساهمة في تقليص فاتورة استيراد هذا المنتج.

 

كما سيوفر هذا المشروع 2000 فرصة عمل مباشر و غير مباشر ومن المخطط إنجازه خلال 30 شهرا على أقصى تقدير.

 

للتذكير يبلغ إنتاج شركة توسيالي الجزائر خلال العام الجاري 3 مليون طن من مختلف المنتجات الحديدية والتي يتم تسويقها محليا،و تلبية احتياجات التصدير والمخطط أن يتضاعف الإنتاج إلى 6 ملايين طن من مختلف المنتجات الحديدية في آفاق 2025 بعد إتمام إنجاز مصنع إنتاج الصلب المسطح.

 

و تطمح شركة توسيالي الجزائر الذي يعمل على تجسيد سياسة الدولة في مجال توسيع الاستثمار و التصدير خارج قطاع المحروقات وتلبية الاحتياجات الوطنية بمنتجات ذات جودة تستعمل في العديد من المشروعات بما في ذلك السكنية و البنية التحتية والسدود والأشغال العمومية و تحقيق أكبر عدد ممكن من عمليات التصدير من مختلف أنواع الحديد الى العديد من الدول الأجنبية.

 

اخبار ذات صلة


اخر الاخبار