Arab Steel Summit
Arab Steel Summit
Search
Sun Rise
Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Arab Steel Summit
Arab Steel Summit

5% انخفاضا في استهلاك الصلب بالصين في الربع الأول من 2022

انخفض استهلاك الصلب بالصين بنسبة 5 في المائة على أساس سنوي خلال الربع الأول من العام، ويرجع ذلك جزئيًا إلى تراجع الطلب حيث أدى عودة ظهور حالات كوفيد-19 المحلية إلى تباطؤ بناء العديد من المشاريع.

ومن يناير إلى مارس، انخفض استهلاك الصلب في صناعة البناء بنسبة 7 في المائة عن العام الماضي، بينما انخفض استهلاك قطاع التصنيع بنسبة 2 في المائة، حسبما قالت تشيوي شيو لي نائب رئيس الجمعية الصينية للحديد والصلب.

وقالت تشيوي إن حالة عدم اليقين العالمية تسببت أيضا في انخفاض صادرات وواردات الصلب.

ومع ذلك، من المرجح أن يظل استهلاك الصلب في الصين للعام بأكمله ثابتا عن مثيله في العام الماضي مع تنفيذ تدابير لتحقيق الاستقرار في النمو، بحسب شي هونغ وي نائب السكرتير العام للجمعية.

وقال شي “لن يختفي استهلاك الفولاذ الذي كان المتحفظ في السابق، سيتم تأجيله فقط”.

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
Sun Rise
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار

Search