Ezz_Web_Banner_Side_280x200
qatar_steel2
SMS group
Steelco
Awards
SteelOrbis
steelradar
Arab Steel Summit

بريطانيا تمدد إلغاء الرسوم المفروضة على استيراد الصلب الأوكراني لمدة عام

قبلت حكومة بريطانيا ( المملكة المتحدة ) توصية هيئة العلاجات التجارية في المملكة المتحدة (TRA) لتمديد تعليق تدابير مكافحة الإغراق على واردات الصلب المسطح ولفائف الصلب المدرفل على الساخن من أوكرانيا لمدة 12 شهرًا أخرى جاء ذلك في الرسالة على موقع الحكومة البريطانية.

وقد تم تعليق رسوم مكافحة الإغراق على استيراد هذه المنتجات اعتبارًا من أغسطس 2022 ، وكان من المفترض أن يكون هذا القرار ساري المفعول حتى 30 مايو 2023.

تقوم هيئة العلاجات التجارية في المملكة المتحدة (TRA) أيضًا بمراجعة تدابير مكافحة الإغراق على واردات هذه المنتجات من الاتحاد الروسي وأوكرانيا والبرازيل وإيران.

في نتائجها الأولية ، اقترحت الوكالة مواصلة التدابير على الواردات من الصين والاتحاد الروسي والبرازيل وإيران ، ولكن إلغائها لأوكرانيا ، حيث من غير المرجح أن يتكرر إغراق المنتجات الأوكرانية بسبب انخفاض إنتاج البلاد ومحدودية فرص التصدير بسبب الحرب مع الاتحاد الروسي.

كما أخذت هيئة هيئة العلاجات التجارية في المملكة المتحدة (TRA) في الاعتبار حاجة أوكرانيا لإعادة بناء القدرة الإنتاجية للصلب والطلب المحلي على الصلب لإعادة بناء البنية التحتية للبلاد.

 

Twitter
Facebook

أخبار ذات صلة

Ezz-780-1
kuwit-steel3
mih-1

اخر الأخبار